ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - «دفاع البرلمان» تفتح ملفات مواجهة الإرهاب

 

 

سياسة مصر - «دفاع البرلمان» تفتح ملفات مواجهة الإرهاب
سياسة مصر - «دفاع البرلمان» تفتح ملفات مواجهة الإرهاب

سياسة مصر - «دفاع البرلمان» تفتح ملفات مواجهة الإرهاب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:42 مساءً

الواقع اون لاين - أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن اللجنة ستفتح ملفات مواجهة الإرهاب أمنيا وإعلاميا واقتصاديًا وتشريعيا، في حضور ممثلي وزارة الداخلية ورؤساء الهيئات الإعلامية بدءًا بدعوة كرم جبر رئيس الهيئة الوطينة للصحافة، وذلك على مدار الاجتماعات المقبلة لها.

وأضاف عامر، في تصريحات للمحررين البرلمانيين الان هذا "اليوم" الإثنين، أن اللجنة تستهدف مناقشة ملف إعداد الشباب المصرى وتأهيله للمستقبل، بالاشتراك مع لجنة الشباب والرياضية ورئيس ائتلاف دعم جمهورية مصر. النائب محمد السويدى، بالتزامن مع انعقاد منتدي شباب العالم، الذي يعُقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل بمشاركة أكثر من 2500 شاب من 110 دول.

وأكد عامر، أن اللجنة تولي اهتماما كبيرًا بمتابعة تنفيذ المشروعات القومية التي تجرى على أرض جمهورية مصر.، والتي تتصل بآفاق التنمية، لاسيما المشروع القومي للطرق الذي تشرف عليه القوات المسلحة، على أن يتم دعوة المسئول بالقوات المسلحة عن ذلك.

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى أن أحد القضايا المهمة التي تضعها اللجنة ضمن أولويتها التنمية الشاملة للمناطق الحدودية، لاسيما أنها تؤثر بشكل مباشر على الأمن القومي المصرى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - «دفاع البرلمان» تفتح ملفات مواجهة الإرهاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - «دفاع البرلمان» تفتح ملفات مواجهة الإرهاب تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - «دفاع البرلمان» تفتح ملفات مواجهة الإرهاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سياسة مصر - النشرة السياسية.. خالد علي يعلن موقفه من انتخابات الرئاسة المقبلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا