ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سياسة مصر - إعلام البرلمان تجري تعديلات على تنظيم الصحافة

 

 

سياسة مصر - إعلام البرلمان تجري تعديلات على تنظيم الصحافة
سياسة مصر - إعلام البرلمان تجري تعديلات على تنظيم الصحافة

سياسة مصر - إعلام البرلمان تجري تعديلات على تنظيم الصحافة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 06:14 مساءً

الواقع اون لاين - واصلت اللجنة المشتركة من لجان الإعلام والثقافة والآثار ومكتبي لجنة الشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة، خلال اجتماعها الان هذا "اليوم" برئاسة أسامة هيكل رئيس لجنة الإعلام، مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم الصحافة والإعلام، وذلك بحضور المستشار عمر مروان وزير الدولة لشئون مجلس النواب والمستشار محمود فوزى مستشار المجلس لشئون التشريع.

وناقشت اللجنة مواد الإصدار وعددها 5 مواد، حيث تم الموافقة على المادة الأولى والثانية والثالثة والخامسة كما وردت بمشروع القانون المقدم من الحكومة وعدلت اللجنة المادة الرابعة بحذف كلمة "وفقا للقواعد والإجراءات التي يصدر بها قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام".

كما ناقشت اللجنة مواد الباب الأول المتعلق بالأحكام العامة، وتم تعديل المادة "1" من الفصل الأول "تعريفات" بحذف كلمة الشمسية وإضافة رقمي "اللفظية" و"الإلكتروني" لتعريف المطبوعات.

ووافقت اللجنة على هذه الإضافة بمشروع القانون أينما وردت، وأضافت اللجنة تعريفا بكل من الهيئة الوطنية للإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، كما أضاف تعريف الصحيفة "جملة وفقا للقواعد والإجراءات المنظمة لهذا القانون"، وكذلك "جملة أو أي نشاط توافق عليه الهيئة الوطنية للصحافة لتعريف المؤسسات الصحفية القومية".

وأجرت اللجنة عدة تعديلات على بعض التعريفات الواردة بالمادة "1، 3، 4"، وبالفصل الثاني "حرية الصحافة والإعلام ووافقت على المادة "2" من نفس الفصل.

وعدلت اللجنة، المادة "6" من الفصل الثالث، ووافقت على المادة "5" كما وردت بمشروع القانون.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سياسة مصر - إعلام البرلمان تجري تعديلات على تنظيم الصحافة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سياسة مصر - إعلام البرلمان تجري تعديلات على تنظيم الصحافة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سياسة مصر - إعلام البرلمان تجري تعديلات على تنظيم الصحافة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصر - "العمل الدولية" واتحاد الصناعات يطلقان برنامج للتدريب فى الموارد البشرية
التالى سياسة مصر - النشرة السياسية.. خالد علي يعلن موقفه من انتخابات الرئاسة المقبلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا