محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

متصل يفاجئ الغيطي: ليس عليك حرج وحاهزقك على الهوا

 

 

متصل يفاجئ الغيطي: ليس عليك حرج وحاهزقك على الهوا
متصل يفاجئ الغيطي: ليس عليك حرج وحاهزقك على الهوا

تشاهد - متصل يفاجئ الغيطي: ليس عليك حرج وحاهزقك على الهوا
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:55 صباحاً


اخبار اون لاين - اندلعت مشادة حامية بين الإعلامي محمد الغيطي ، وأدمن صفحة "أنا آسف ياريس" الداعمة للرئيس الأسبق حسني مبارك ، حيث فاجأ الأخير الغيطي بجملة من الإهانات على الهواء مباشرة.

وسأل "الغيطي" ضيفه عن الحكم بالسجن على الدكتور "محمد نصر علام" - آخر وزير ري في عهد مبارك - حيث انفعل "حسين قائلًا: "قبضوا على وزير الزراعة السابق في قضايا فساد .. هل ينفع أقول إن الرئيس السيسي هو المسؤول؟ .. خلينا نتكلم بالعقل".

وأضاف: "أنا النهاردة كنت داخل عشان أوضح بعض النقاط لحضرتك ، أولًا أننا كلما نوينا الرد على (الغيطي) كلما اكتشفنا أنه ليس عليه حرج ، وأن أنت أقل من أننا نرد عليك وأنا داخل عشان أهزقك على الهوا".

وفوجيء الغيطي بهذا الكلام ، حيث قال: "ايه ايه؟ مش سامعك .. يعني انت كدة خبطت طوبة ومشيت؟ .. يعني أنت هربت يا كريم؟ أنا بناقشك يا كريم .. طب أنت قفلت السكة ليه ومشيت يا كريم؟ لا حول ولا قوة إلا بالله .. طب مين اللي مريض يا كريم؟ .. أرامل مبارك ولا محمد الغيطي".

الفيديو:
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - متصل يفاجئ الغيطي: ليس عليك حرج وحاهزقك على الهوا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - متصل يفاجئ الغيطي: ليس عليك حرج وحاهزقك على الهوا تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر متصل يفاجئ الغيطي: ليس عليك حرج وحاهزقك على الهوا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : "الشورى": وزارة الإسكان أخفقت وخدمات "هيئة الاتصالات" دون المطلوب
التالى أخبار الكويت : الجمعية العمومية وافقت على التقريرين المالي والإداري