ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

قوات الشرعية اليمنية تسيطر على كامل مدينة المخا في تعز

 

 

قوات الشرعية اليمنية تسيطر على كامل مدينة المخا في تعز
قوات الشرعية اليمنية تسيطر على كامل مدينة المخا في تعز

تشاهد - قوات الشرعية اليمنية تسيطر على كامل مدينة المخا في تعز
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:02 صباحاً

اخبار اون لاين - أعلن مصدر موالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن القوات الحكومية سيطرت على كامل مدينة المخا في مدينة تعز، وذلك بعد أسابيع من المعارك مع الحوثيين.

ونقلت قناة أمريكية، الان هذا "اليوم"، عن المتحدث باسم قيادة المنطقة الرابعة محمد النقيب قوله، “انتهينا من معركة المخا والميناء تماما” مضيفا أن الحوثيين أجبروا على الفرار إلى منطقة يختل شمالا على بعد 5 كيلومترات.

وفي سياق متصل أفادت مصادر عسكرية يمنية بمقتل عدد من الحوثيين في قصف استهدف مواقع تابعة لهم بمحافظة الجوف، مشيرًا إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين في عدة مناطق بمحافظة شبوة كان أعنفها في جبهة عسيلان.

أ ش أ

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - قوات الشرعية اليمنية تسيطر على كامل مدينة المخا في تعز و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - قوات الشرعية اليمنية تسيطر على كامل مدينة المخا في تعز تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر قوات الشرعية اليمنية تسيطر على كامل مدينة المخا في تعز و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية