ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اللواء " الموساي " يناقش مع مدير عام شرطة حضرموت الأوضاع الأمنية في المدينة

 

 

 

اللواء " الموساي " يناقش مع مدير عام شرطة حضرموت الأوضاع الأمنية في المدينة
اللواء " الموساي " يناقش مع مدير عام شرطة حضرموت الأوضاع الأمنية في المدينة

تشاهد - اللواء " الموساي " يناقش مع مدير عام شرطة حضرموت الأوضاع الأمنية في المدينة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:04 صباحاً

اخبار اون لاين -  ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي خلال لقائه الان هذا "اليوم" مدير عام شرطة حضرموت الوادي والصحراء العميد سعيد العامري، الأوضاع الأمنية بالمحافظة وسبل تعزيزها وتطويرها.

واستمع اللواء الموساي من العميد العامري إلى آلية سير عمل الأجهزة الأمنية بالمحافظة والمتطلبات والاحتياجات اللازمة لقيامها بواجباتها المنوطة بها، لما من شأنه حفظ الأمن والسكينة والاستقرار وإفشال الجريمة قبل وقوعها.

ونقل الوكيل الموساي تحايا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن/حسين عرب الذي يتابع عن كثب اداء الاجهزة الامنية في المدن المحررة.

وأكد اهتمام الحكومة الشرعية بتوفير احتياجات الأجهزة الأمنية والشرطية وإعادة بنائها على أسس علمية ووطنية، بما يمكنها من القيام بأدوارها على الوجه الأمثل.

الى ذلك طاف الوكيل الموساي بمطار سيئون ومعه مدير عام الشرطة العميد سعيد العامري ، واستمع من مدير امن المطار المقدم خالد عبيدالله الخدمات التي تقدم للجمهور والاجراءات الأمنية فيه مشيداً بالخدمات التي يقدمها مطار سيئون بخدمته معظم اليمنين بعد تسبب الانقلابيين باغلاق اغلب المطارات بسيطرتهم عليها.

وأشاد الموساي بالجهود الجبارة للأجهزة الأمنية والشرطية بمحافظة حضرموت، والتي قدمت نموذجاً متميزاً في الأداء، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها المدينة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اللواء " الموساي " يناقش مع مدير عام شرطة حضرموت الأوضاع الأمنية في المدينة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اللواء " الموساي " يناقش مع مدير عام شرطة حضرموت الأوضاع الأمنية في المدينة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اللواء " الموساي " يناقش مع مدير عام شرطة حضرموت الأوضاع الأمنية في المدينة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الأردن : بحث التعاون بين "الأمانة وجمعية التمور"
التالى اخبار عربية - رئيس البرلمان العربي يدين إرهاب سيناء ويؤكد.. عصابات إجرامية مدعومة من جهات خارجية