أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة والتعليم

 

 

رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة والتعليم
رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة والتعليم

تشاهد - رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة والتعليم
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:04 صباحاً

اخبار اون لاين - وجه رئيس الوزراء الدكتور " أحمد عبيد بن دغر " الان هذا "اليوم" الأحد وزارة المالية بسرعة تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة العامة والسكان وماتبقى من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

وقال ناطق الحكومة اليمنية " راجح بادي " أن رئيس الوزراء وجه بسرعة تعاملات مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة وماتبقى من وزارة التعليم العالي في 33 دولة من دول الابتعاث بأسرع وقت.

وأشار " بادي " ان الحكومة وخلال المرحلة السابقة صرفت مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي في جميع أنحاء العالم للربع الرابع من وماتبقى من الربع الثالث من العام الماضي بالاضافة إلى الأسما التي أسقطتها المليشيا الانقلابية قسراً.

وأوضح " بادي " ان الحكومة تعمل بكل الجهود على توفير بئية تعليمية مناسبة للطلاب المبتعثين الذين هم مستقبل اليمن المشرق وبهم نبني نهضة اليمن الاتحادي الجديد.

 ودعا راجح بادي جميع الطلاب المبتعثيين إلى احترام قوانين البلاد الذين يقيمون فيها حتى لا يتعرضوا للمسألة..موكداً ان الحكومة ستصرف جميع المستحقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة والتعليم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة والتعليم تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة والتعليم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - رئيس البرلمان العربي يدين إرهاب سيناء ويؤكد.. عصابات إجرامية مدعومة من جهات خارجية