ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصدر في الرئاسة اليمنية يكذّب " موقع إماراتي "

 

 

مصدر في الرئاسة اليمنية يكذّب " موقع إماراتي "
مصدر في الرئاسة اليمنية يكذّب " موقع إماراتي "

تشاهد - مصدر في الرئاسة اليمنية يكذّب " موقع إماراتي "
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:04 صباحاً

اخبار اون لاين - كذّب مصدر رفيع في الرئاسة اليمنية الأنباء التي نقلها موقع إماراتي عن مصدر في الرئاسة قوله " أن الرئيس هادي يعتزم تغيير رئيس الوزراء الدكتور " أحمد عبيد بن دغر " ومجموعة من أعضاء حكومته .

وقال المصدر في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أنه لاصحة لتلك الأنباء المتداولة البتّة .
وأضاف المصدر " أن الجميع يعمل وفق توجيهات رئيس الجمهورية " عبدربه منصور هادي " سعياً لبسط نفوذ الدولة في كافة مناطق الجمهورية .

وأكد المصدر " أنه لاتوجد أي خلافات قائمة بين الرئيس هادي ورئيس الوزراء مشيراً بأن رئيس الوزراء أثبت جدارته في إدارة الحكومة في ظل الظرف الاقتصادي الصعب الذي تعيشه اليمن .

كما نفى المصدر زيارة رئيس الوزراء إلى العاصمة المصرية القاهرة مضيفاً " بأن رئيس الوزراء يتوجد إلى جانب أعضاء حكومته في عدن لإدارة الوضع في المناطق المحررة واستكمال تعاملات مرتبات الموظفين في كافة محافظات الجمهورية .

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام إلى عدم تداول مثل تلك الأنباء التي تدس الرخص وتعمل على خلق الأكاذيب والإشاعات لإثناء الاصطفاف الوطني عن إنهاء الانقلاب وبسط نفوذ الدولة في كافة محافظات الجمهورية .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصدر في الرئاسة اليمنية يكذّب " موقع إماراتي " و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصدر في الرئاسة اليمنية يكذّب " موقع إماراتي " تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصدر في الرئاسة اليمنية يكذّب " موقع إماراتي " و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية