أقتصاد - ارتفاع معدلات توريد القمح فى 4 محافظات -
أقتصاد - أسعار النفط تتراجع لأدنى مستوى فى شهر -
أخبار السيارات - آبل تهدد أوبر والسبب ؟ -
أخبار السيارات - بيجو تتطلع للانتاج في كينيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

السعودية تعين سفيراً جديداً في لبنان

 

 

السعودية تعين سفيراً جديداً في لبنان
السعودية تعين سفيراً جديداً في لبنان

تشاهد - السعودية تعين سفيراً جديداً في لبنان
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:06 صباحاً

اخبار اون لاين - الموقع بوست - وكالات
الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 08:18 مساءً

التقى الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، بوزير الدولة لشؤون الخليج العربي في وزارة الخارجية السعودية ثامر السبهان، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، واستعراض مجمل التطورات السياسية على الساحتين اللبنانية والإقليمية.
 
وقال بيان في مكتب الرئيس اللبناني ميشال سليمان إن المملكة العربية السعودية ستعين سفيرا جديدا لها في لبنان وستشجع عودة السياح السعوديين وزيادة رحلات شركات الطيران السعودية إلى لبنان.
 
وأضاف البيان أن وزير الدولة لشؤون الخليج ثامر السبهان أبلغ الرئيس ميشال سليمان بهذه المتغيرات خلال لقائهما الان هذا "اليوم".
 
وأكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون عزمه مواصلة العمل لإعادة علاقات بلاده مع الخارج إلى وضعها الطبيعي ، بما يمكن لبنان من استعادة الدور الذي لعبه في سبعينيات القرن الماضي، ولكنه خسره نتيجة حرب الثمانينات..منوها بعلاقات بيروت مع العواصم الخليجية.
 
وقال عون، في تصريحات، "إن دور لبنان سيعود وبشكل أفضل من قبل لأننا متجهون نحو فترة استقرار ثابت".. مشددا على أن المرحلة التي اجتازتها البلاد لم تكن سهلة ، بل تراكمت فيها الازمات الداخلية والخارجية، على غرار الركود العالمي واندلاع حروب في المنطقة انجر عنها موجة نزوح كبيرة .
 



مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - السعودية تعين سفيراً جديداً في لبنان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - السعودية تعين سفيراً جديداً في لبنان تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر السعودية تعين سفيراً جديداً في لبنان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية