ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني"

 

 

"العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني"
"العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني"

تشاهد - "العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:09 صباحاً

اخبار اون لاين - بعد حصولهم على جائزة التميز الذهبي لبرامج المسؤولية الاجتماعية

 كرّم مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، صباح الان هذا "اليوم"، القائمين على حسابات الدفاع المدني، بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد حصولهم على جائزة التميز الذهبي في مجال برامج المسؤولية الاجتماعية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تمنحها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية خلال الاحتفال الذي أقيم في دبي مؤخراً.

 

وأشاد الفريق "العمرو" بما تُقدمه حسابات الدفاع المدني في جميع المنصات (تويتر، إنستجرام، تلجرام، سناب تشات، فيسبوك، يوتيوب) من دور إيجابي وسريع في إيصال ثقافة السلامة والتواصل مع الجمهور.

 

وقال: عازمون على تطوير كل الأدوات والإمكانات التي تُمكننا من تقديم خدمات الدفاع المدني؛ مثمناً الدعم اللامحدود الذي يجده الدفاع المدني من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

 

وأكد الفريق "العمرو" بذل الجهود لمواصلة التطوير والعمل للوصول لأكبر شريحة في المجتمع؛ من خلال كل جديد في مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر ثقافة السلامة العامة.

 

من جانبهم عبّر المكرّمون عن شكرهم وامتنانهم لمدير عام الدفاع المدني على هذا التكريم، وأكدوا أنه حافز لهم لتقديم المزيد من الجهد والعطاء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "العمرو" يُكَرّم القائمين على حسابات التواصل بـ"الدفاع المدني" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الدفاع تنعى اللواء الشهاري أبرز قيادات الجيش الوطني التي قاتلت ضد الحوثيين بصعدة
التالى سعودية اون لاين - تسجيل مخالفتي وقوف خاطئ في الرياض باسم مواطن يقطن تنومة