ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العرب - العراق.. إطلاق نار على مبنى مفوضية الانتخابات في البصرة

 

 

العرب - العراق.. إطلاق نار على مبنى مفوضية الانتخابات في البصرة
العرب - العراق.. إطلاق نار على مبنى مفوضية الانتخابات في البصرة

تشاهد - العرب - العراق.. إطلاق نار على مبنى مفوضية الانتخابات في البصرة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:18 صباحاً

اخبار اون لاين - قال مصدر عسكري عراقي، إن مبنى مفوضية الانتخابات في مدينة البصرة جنوبي البلاد، تعرض في ساعة مبكرة من الان هذا "اليوم" الأحد، لإطلاق نار من قبل مسلح جهول، غداة احتجاجات مطالبة بتغيير المفوضية وقانونها، أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى.

وأوضح الرائد في الجيش، جمعة الحمراني للأناضول أن "مسلحاً مجهولاً يستقل دراجة نارية، أطلق فجر الان هذا "اليوم"، النار على مبنى مفوضية الانتخابات بمنطقة الطويسة وسط مدينة البصرة".

وأشار إلى أن "إطلاق النار أسفر عن إلحاق أضرار مادية في المبنى وسيارة مدنية كانت متوقفة أمامه".

ولفت إلى أن قوات من الجيش والشرطة فرضت طوقا أمنيا حول مبنى المفوضية فور وقوع الحادث الذي لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عنه حتى الساعة 08.30 تغ.

وجاءت عملية إطلاق النار هذه، غداة مواجهات وقعت اول ايام الاسبوع بين قوات مكافحة الشغب وأنصار مقتدى الصدر وسط بغداد، بعد محاولتهم عبور جسر الجمهورية باتجاه المنطقة الخضراء شديدة التحصين؛ للاحتجاج ضد مفوضية الانتخابات.

وأوقعت المواجهات، قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، وقرر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي فتح تحقيق لتطويق الأزمة مع أنصار الصدر.

ويقول الصدر إن "مفوضية الانتخابات غير جديرة بإجراء انتخابات نزيهة في البلاد، على اعتبار أن مسؤوليها تم ترشيحهم من قبل الأحزاب الحاكمة مما يجعلهم يميلون إلى أحزابهم".

وترفض المفوضية الاتهامات السابقة كما أنها ترفض الانصياع للضغوط من أجل الاستقالة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العرب - العراق.. إطلاق نار على مبنى مفوضية الانتخابات في البصرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العرب - العراق.. إطلاق نار على مبنى مفوضية الانتخابات في البصرة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العرب - العراق.. إطلاق نار على مبنى مفوضية الانتخابات في البصرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية