أخبار عاجلة
إنبي يعاقب "أفشة" كتب: مراسل يلا كورة -

مصدر رسمي اردني : العدالة ستطال كل من كان له دور بحرق الشهيد الكساسبة

مصدر رسمي اردني : العدالة ستطال كل من كان له دور بحرق الشهيد الكساسبة
مصدر رسمي اردني : العدالة ستطال كل من كان له دور بحرق الشهيد الكساسبة

جي بي سي نيوز:- مصادر حكومية رسمية أكدت أن سيف العدالة سيطال كل من كان له دور بحرق شهيدنا البطل معاذ الكساسبة، و أن الأردن لن يتوقف عن حربه المستمرة ضد الإرهاب و الإرهابيين حتى دحرهم و اجتثاث هذا الفكر الإجرامي الهدام.

ولفت إلى أن نشامى القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية تمكنوا سابقا من تصفية عدد من هؤلاء الإرهابيين و منهم العدناني بجهود متكاملة كان للأردن دور مفصلي فيها.

وأضاف المصدر نحن والعراق في خندق واحد لقتل الإرهابيين، و الحرب ضدهم ستستمر طالما بقي الإرهاب الأعمى حيث يخوض الأردن المعركة ضد الإرهاب حفظا لأمن الأردن و المنطقة و دفاعا عن مبادئ الدين الحنيف وترسيخا للوسطية والاعتدال والتسامح، وفق الدستور.

من جهته دعا صافي الكساسبة، والد الشهيد الطيار معاذ الكساسبة إلى جلب الإرهابي المسؤول عن جريمة إحراق الشهيد معاذ، إلى الأردن، وقال "على الحكومة الأردنية البدء باتخاذ الإجراءات القانونية والاتصال مع الجانب العراقي لتسليم الإرهابي صدام عمر الجمل"، مؤكدا ضرورة محاكمته داخل الأردن.

وكانت مصادر أمنية عراقية أكدت اعتقال المخابرات العراقية 5 من قيادات تنظيم داعش الإرهابي ومن بينهم أحد المسؤولين عن جريمة إحراق الشهيد معاذ الكساسبة.

الخبر (مصدر رسمي اردني : العدالة ستطال كل من كان له دور بحرق الشهيد الكساسبة) منقول من موقع (جي بي سي نيوز )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افتتاح المهرجان الرمضاني الـ 13 لنادي تراث الإمارات
التالى شرطة أبوظبي تطلق «عام زايد الخير»