ست البيت - شاهد... موضة المحجبات فى ربيع 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الاتحاد الدولى للصحفيين يرحب بإجراء تحقيق شامل فى وفاة الصحفي محمد العبسي

 

 

الاتحاد الدولى للصحفيين يرحب بإجراء تحقيق شامل فى وفاة الصحفي محمد العبسي
الاتحاد الدولى للصحفيين يرحب بإجراء تحقيق شامل فى وفاة الصحفي محمد العبسي

تشاهد - الاتحاد الدولى للصحفيين يرحب بإجراء تحقيق شامل فى وفاة الصحفي محمد العبسي
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:39 صباحاً

اخبار اون لاين - رحب الاتحاد الدولى للصحفيين بدعوة إيرينا بوكوفا، المديرة العامة لليونسكو، لإجراء تحقيق شامل ومستقل فى وفاة صحفى التحقيقات الاستقصائية محمد العبسى .

وقالت بوكوفا: "أدعو السلطات إلى فتح تحقيق مستقل فى وفاة محمد العبسى، من أجل توضيح ادعاءات وفاته ومحاسبة المسئولين للمساءلة."

 وعمل العبسي تقارير التحقيق الاستقصائى فى عدة من وسائل الإعلام في اليمن. وبعد وفاته المفاجئة من قصور في القلب في سن ال 35 في ديسمبر عام 2016، وكشف تشريح الجثة أن دمه يحتوي على نسبة عالية من الغازات السامة.

وقالت تقارير صحفية إن العبسي كان يتناول العشاء مع صديقا له في مطعم في 20 ديسمبر في العاصمة صنعاء.  وبعد ساعات قليلة  شعر كلاهما بتوعك ونقلوا  إلى المستشفى، حيث توفى الصحفى، بينما نجا صديقه.

وقال الاتحاد الدولي للصحفيين: "فى وقت وفاته طالبنا بإجراء تحقيق مستقل وأيدنا باستمرار عائلته ونقابته في مطالبهم بإجراء تحقيق عادل ونرحب بدعوة الان هذا "اليوم" من قبل إيرينا بوكوفا الآن يجب على السلطات اليمنية أن تعمل و.. تكشف السبب الحقيقي لوفاته وفي حال معرفة من دبر ذلك يجب أن تعمل ضد القتلة ".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الاتحاد الدولى للصحفيين يرحب بإجراء تحقيق شامل فى وفاة الصحفي محمد العبسي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الاتحاد الدولى للصحفيين يرحب بإجراء تحقيق شامل فى وفاة الصحفي محمد العبسي تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الاتحاد الدولى للصحفيين يرحب بإجراء تحقيق شامل فى وفاة الصحفي محمد العبسي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية