محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

بعد شكرها ذوي المتبرع.. "زراعة أعضاء تبوك" يكرّم الفريق الطبي

 

 

بعد شكرها ذوي المتبرع.. "زراعة أعضاء تبوك" يكرّم الفريق الطبي
بعد شكرها ذوي المتبرع.. "زراعة أعضاء تبوك" يكرّم الفريق الطبي

تشاهد - بعد شكرها ذوي المتبرع.. "زراعة أعضاء تبوك" يكرّم الفريق الطبي
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:43 صباحاً

اخبار اون لاين - تبرعه أنقذ أربعة مرضى.. وأجريت العملية بعد التأكد من الوفاة دماغياً

كرّم المركز السعودي لزراعة الأعضاء، يوم أمس الأول، الفريق الطبي والإداري بمستشفى الملك خالد بتبوك، الذي شارك في إجراء عملية جراحية ناجحة لنقل أعضاء متوفىً دماغياً، وهو مقيم من الجنسية الباكستانية، أُنقذ فيها أربعة مرضى كانوا بحاجة إلى زراعة كلى وكبد وقلب.

وقدّم الدكتور حسن الخنا، والدكتور زياد من المركز السعودي لزراعة الأعضاء شهادات الشكر والتقدير إلى كلّ من مدير مستشفى الملك خالد بتبوك الدكتور عبدالرحمن الطلوحي، ومساعد مدير المستشفى فهد العنزي، والمدير الطبي الدكتور محمود هزايمة، ونائب المدير الطبي الدكتور ياسر، ورئيس قسم العناية المركزة الدكتور محمد القسي، والدكتور محمد سامر، ومدير الخدمة الاجتماعية عليان خضر العطيات، ورئيسة التمريض نوضة الجهني، والمنسقة الإدارية ترفة العمراني، وفني تخطيط الدماغ نايف البلوي، وفني تخطيط عيد البلوي.

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك قدّمت شكرها وتقديرها لذوي المتوفي بعد موافقتهم على التبرع بأعضاء ابنهم المتوفى دماغياً، ومساهمتهم في إنقاذ أربعة مرضى كانوا بأمسّ الحاجة للتبرع، وقد أجريت عملية التبرع بعد التأكد من الوفاة دماغياً، بحسب البرتوكول الوطني لتشخيص الوفاة الدماغية، بإشراف المركز السعودي لزراعة الأعضاء.

بعد شكرها ذوي المتبرع..

بعد شكرها ذوي المتبرع..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - بعد شكرها ذوي المتبرع.. "زراعة أعضاء تبوك" يكرّم الفريق الطبي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - بعد شكرها ذوي المتبرع.. "زراعة أعضاء تبوك" يكرّم الفريق الطبي تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر بعد شكرها ذوي المتبرع.. "زراعة أعضاء تبوك" يكرّم الفريق الطبي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - افتتاح جناح المملكة في «بورصة برلين» للسياحة
التالى اخبار عربية - رئيس البرلمان العربي يدين إرهاب سيناء ويؤكد.. عصابات إجرامية مدعومة من جهات خارجية