أخبار عاجلة
إنييستا يعد من اليابان بـ"غزو آسيا" -
"ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية -

عمران | تخرج الدفعة الخامسة لمركز وروضة التحدي “دفعة السلام”

عمران / صفاء عايض

أقيم اليوم حفل تخرج للمركز التحدي وروضة التحدي بمحافظة عمران لعدد 15 طفل ، و 9 الأطفال خريجين من ذوي الإحتياجات الخاصة وهي السنة الخامسة منذو انشاء المركز التحدي للمعاقين في العام 2012م، وكذلك احتفالا باختتام الفصل الدراسي للمركز والروضة الأطفال .

وفي الفعالية التي حضرها هادي الحمزي مدير مكتب الصحة العامة والسكان  يحي أبو حلفة مدير مصنع اسمنت عمران علي البابلي مدير الغرفة التجارية،و مشاركين من الجهات الداعمة وكذلك المنظمات الداعمة،

أوضح وكيل المحافظة باكر علي باكر أشاد بدور الجهات الداعمة وذلك من ناحية توزيع المواد الغذائية ومتابعة كل إحتياجات الأطفال المعاقين لأنهم يستحقوا كل الدعم والرعاية ولأنهم خطو مشوار صعب وعملوا بنظام وقد اثنا على مديرة المركز التحدي منى عقبات والنائبة أحلام عكام على المجهود الرائع والكبير والمنظم بانة مجهود إنساني وجبار .

وأشار الوكيل أن حفل اليوم هو تكريم للأطفال المركز وروضة المعاقين حركيا وعقليا ‘داعياً جميع مكاتب التنفيذية بالاهتمام ومزيد من دعم .

ومن جانبه أكد يحي أبو حلفة مدير المصنع اسمنت عمران بأنهم سعداء بهذا العام دراسي وتخرج مركز التحدي للأطفال المعاقين وعن دور ادارة المركز على جهود الكبيرة من أجل خدمة ابناءنا المعاقين.

بدوره عبدالله الهمداني من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين من صنعاء أكد أن هذة مناسبة عظيمة وهي مرور ست سنوات على إفتتاح المركز وتخرج الدفعة الخامسة من الأطفال ذوي الإعاقة الذي بدوء بعلاج الطبيعي والتكميلي .

واضاف هنالك جهود جبارة لإدارة المركز الذي أوصل إلى مستوى الذي شاهدناة اليوم من تطور ..ونشد على جميع من جهات الداعمة إلى بذل من المزيد من جهود وذلك في متابعة بناء مركز لهم حتى يكون نموذجيا ومبني على أساس ومعيار علميا صحيحا .

حضر هذا الحفل الجهات الداعمة وهم صندوق المعاقين ومصنع اسمنت عمران ومؤسسة المياة ومنظمة رعاية الأطفال ومنظمة DRC، ومنظمة الإغاثة الإسلامية وصندوق الاجتماعي للتنمية ومكتب التربية والتعليم وشركة الغاز والغرف التجارية .
وحضر المدرسين والمدربين لدي مركز التحدي وعددهم خمسة وعشرين .

الخبر (عمران | تخرج الدفعة الخامسة لمركز وروضة التحدي “دفعة السلام”) منقول من موقع (يمانيون )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عشرات الشهداء ومئات الجرحى الفلسطينيين في مليونية الزحف تزامنا مع افتتاح السفارة الامر
التالى الرئيس المشاط يلتقي أمين العاصمة .. ويوجه بالتالي