أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محكمة الاحتلال تحكم بالسجن 12 عاما على فتى فلسطينى

 

 

محكمة الاحتلال تحكم بالسجن 12 عاما على فتى فلسطينى
محكمة الاحتلال تحكم بالسجن 12 عاما على فتى فلسطينى

تشاهد - محكمة الاحتلال تحكم بالسجن 12 عاما على فتى فلسطينى
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:05 مساءً

اخبار اون لاين - حكمت المحكمة المركزية الإسرائيلية فى القدس المحتلة صباح الان هذا "اليوم" الأحد، على المقدسى حذيفة إسحق عبد الجواد طه (17 عامًا) من سكان كفر عقب، بالسجن مدة 12 عامًا، بعد أن أدانته بتنفيذ علمية طعن فى القدس المحتلة قبل 13شهرًا.

وبحسب رئيس لجنة أهالى الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب، فإن قاضى المحكمة أصدر حكمًا جائرًا بحق الشبل طه، حيث يشكل هذا الحكم انتهاكًا واستهدافًا جديدًا للطفولة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الفتى فى يناير 2016، بعد تعرضه للإصابة بالرصاص فى يده وقدميه أثناء تواجده بالقرب من باب العامود بالقدس.

من ناحية أخرى، قررت محكمة الاحتلال الإسرائيلى فى بئر السبع إضافة حكم بالسجن لمدة 8 سنوات بحق الأسير أحمد يوسف المغربى (43 عامًا) من مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم، بتهمة "التحريض وتشكيل خطر على أمن الاحتلال" .

وأوضح مكتب إعلام الأسرى فى بيان صحفى الأحد أن النيابة العسكرية تطالب بإضافة 15عامًا إلى حكمه، لكن المحكمة اكتفت بـ8 سنوات تضاف إلى حكم الأسير المغربى البالغ 18 مؤبدًا، بينما اعتبر الأسير الحكم مهزلة ولن يقدم شيئاً حيث أنه يقضى حكماً بالسجن مدى الحياة، وهذا الحكم بمثابة نقطة فى بحر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محكمة الاحتلال تحكم بالسجن 12 عاما على فتى فلسطينى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محكمة الاحتلال تحكم بالسجن 12 عاما على فتى فلسطينى تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محكمة الاحتلال تحكم بالسجن 12 عاما على فتى فلسطينى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السودان : هذا عرض برشلونة الجديد لبقاء ميسي
التالى أخبار الإقتصاد السوداني : القطاع الخاص الألماني يبحث فرص الإستثمار في السودان