أخبار الأردن : وزارة المياه: حفر آبار جديدة بوادي عربة لتنفيذ مشاريع كبيرة

أخبار الأردن : وزارة المياه: حفر آبار جديدة بوادي عربة لتنفيذ مشاريع كبيرة
أخبار الأردن : وزارة المياه: حفر آبار جديدة بوادي عربة لتنفيذ مشاريع كبيرة
عمان 14 أيار (بترا)- قال وزير المياه والري علي الغزاوي إن الحكومة تولي منطقة وادي عربة واهلها اهتماما كبيرا تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وان المنطقة ستشهد تنمية كبيرة ومزيدا من الاستثمار الناجح المحلي والاجنبي حال توفير المصادر المائية.

واضاف لدى اطلاعه على سير اعمال حفر ستة آبار جديدة في منطقة وادي عربة، أن أعمال الحفر لهذه الابار تأتي للمساهمة في تنمية المنطقة وتنفيذ مشاريع زراعية تعود بالفائدة على الاهالي، مشيرا الى ان الجهود الحكومية منصبة حاليا على تطوير كافة المناطق وخاصة منطقة وادي عربة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين ورفع قيمة العوائد بما يعود بالنفع على الجميع.

ونوه الى ان عمليات الحفر الحالية يجري تنفيذها بجهود ذاتية وبآليات الوزارة من خلال كوادر مديرية الحفر في المشاغل المركزية بهدف توفير الاموال وخلق فرص تشغيلية للمواطنين من أبناء المنطقة وجعلها منطقة جذب سياحي وزراعي وصناعي.

واستمع الوزير الغزاوي خلال الزيارة التي رافقه فيها امين عام الوزارة رئيس هيئة مديري شركة تطوير وادي عربة المهندس علي صبح وعدد من المسؤولين، الى طبيعة سير العمل من المهندس المشرف بالموقع زهير كلبونة والفريق العامل.

وطلب الوزير من شركة تطوير الوادي الاسراع باعداد الدراسات والتمويل اللازم لتشغيل الابار على الطاقة المتجددة ضمن خطط الوزارة بخفض الكلف ورفع كفاءة الطاقة.

-- (بترا) ي م/ اع
14/5/2018 - 09:57 م

الخبر (أخبار الأردن : وزارة المياه: حفر آبار جديدة بوادي عربة لتنفيذ مشاريع كبيرة) منقول من موقع (وكالة الانباء الاردنية - بترا )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : مصرع شخصين و إصابة 6 آخرين في حادث انقلاب شرق جدة
التالى أخبار الأردن : الملك والرئيس الفرنسي يبحثان في اتصال هاتفي التطورات على الساحة الفلسطينية