ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"الجامعات والعمل".. 6 جلسات علمية يرعاها وزير التعليم نهاية الأسبوع في حائل

 

 

"الجامعات والعمل".. 6 جلسات علمية يرعاها وزير التعليم نهاية الأسبوع في حائل
"الجامعات والعمل".. 6 جلسات علمية يرعاها وزير التعليم نهاية الأسبوع في حائل

تشاهد - "الجامعات والعمل".. 6 جلسات علمية يرعاها وزير التعليم نهاية الأسبوع في حائل
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:17 مساءً

اخبار اون لاين - ندوة تقيمها الجامعة تُناقش المخرجات وتَنَاسبها مع حاجة السوق وفقاً للبرامج والجودة

 يرعى وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، الأربعاء والخميس المقبليْن في حائل، الندوة العلمية "التكامل بين مخرجات التعليم العالي واحتياجات سوق العمل"، والتي تقيمها جامعة حائل للرجال، بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، وللنساء بمركز المؤتمرات بمجمع الكليات بأجا.

 

وأشار مدير جامعة حائل، الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، إلى أن الندوة جاءت من استشعار جامعة حائل لأهمية الانتقال إلى بيئة علمية تتماهى مع معطيات سوق العمل، وتتوافق مع رؤية المملكة 2030؛ مُثمّناً لوزير التعليم دعمَه لمثل هذه الأنشطة العلمية في الجامعات السعودية؛ حيث تتضمن الندوة ست جلسات علمية على مدى يومين.

 

وتحمل جلسة المؤتمر الأولى بعنوان "التكامل بين مخرجات التعليم العالي واحتياج سوق العمل في ضوء رؤية المملكة 2030"، ويشارك بها الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري آل سعود عضو مجلس الشورى، والدكتور أحمد بن فهد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح الأمين العام للجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي.

 

وتأتى الجلسة الثانية تحت عنوان: "تخطيط الموارد البشرية"، ويشارك بها عبدالله بن علي الملفي نائبُ وزير الخدمة المدنية، والدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب عضو مجلس الشورى، والدكتور عبدالكريم بن حمد النجيدي مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية؛ أما الجلسة الثالثة التي عنوانها "برامج التوطين ومدى دعمها لاحتياج سوق العمل"؛ فيشارك بها الدكتور مازن بن مرزوق الروقي مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام على المرصد الوطني للعمل، والدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي مستشار هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة، والدكتورة أمل بنت عبدالحميد شقير مستشار مكتب التحول الاستراتيجي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

 

وفي الجلسة الرابعة "ملائمة البرامج الأكاديمية لاحتياج سوق العمل المتجدد" يشارك كل من الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي وكيلُ وزارة التعليم للشؤن التعليمية، والدكتور محمد بن سعد آل حمود وكيل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن للشؤون الأكاديمية، والدكتور راشد بن محمد الحمالي وكيل جامعة حائل للشؤون الأكاديمية.

 

وتحل الجلسة الخامسة بعنوان "مدى تأثير تطبيق معايير الجودة في تأمين احتياج سوق العمل"، ويشارك بها الدكتور سعد بن سعيد الزهراني نائبُ رئيس قطاع التقويم والاعتماد الأكاديمي بهيئة تقويم التعليم، والدكتورة خلود الأشقر المدير التنفيذي لإطار المؤهلات الوطنية وهيئة تقويم التعليم.

 

وفي الجلسة السادسة والأخيرة تحت عنوان "فعالية الشراكة بين مؤسسات التعليم والتدريب بدعم احتياج سوق العمل"؛ سيشارك كل من: الدكتور عادل بن محمد الشايع مساعد وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية للتدريب والتعلم التطبيقي، والدكتور محمد بن عايض البقمي الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة للخدمات المساندة.

 

يشار إلى أن جامعة حائل أتاحت للراغبين الاستفادة من حضور الندوات عبر التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لفعاليات الندوة: http://uohapp.uoh.edu.sa/symp/Default.aspx.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "الجامعات والعمل".. 6 جلسات علمية يرعاها وزير التعليم نهاية الأسبوع في حائل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "الجامعات والعمل".. 6 جلسات علمية يرعاها وزير التعليم نهاية الأسبوع في حائل تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "الجامعات والعمل".. 6 جلسات علمية يرعاها وزير التعليم نهاية الأسبوع في حائل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية