ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العرب - 5 % زيادة في الدفعة المالية الشهرية لموظفي غزة

 

 

 

العرب - 5 % زيادة في الدفعة المالية الشهرية لموظفي غزة
العرب - 5 % زيادة في الدفعة المالية الشهرية لموظفي غزة

تشاهد - العرب - 5 % زيادة في الدفعة المالية الشهرية لموظفي غزة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:26 مساءً

اخبار اون لاين - أعلنت وزارة المالية في غزة، صباح الان هذا "اليوم" الأحد، عن زيادة الدفعة المالية الشهرية لموظفي حكومة غزة السابقة لتصبح 50% من الراتب وبحد أدنى 1400 شيكل.

 

وقالت وزارة المالية في بيان الان هذا "اليوم"، إن زيادة الـ5% جاءت مع تحسن الإيرادات بشكل محدود للإيفاء بما وعدناكم به، مشيرة إلى أن ذلك تم بتنسيق عال مع نقابة الموظفين في القطاع العام.

 

وذكرت أن الموظفين كافة سيستفيدون من هذه الزيادة كما سيستفيد من زيادة الحد الأدنى عدد 22 ألف موظف، مبينة أنها لا توازي صبرهم وصمودهم طيلة ثلاث سنوات هي عمر مشكلة الرواتب.

 

وشددت المالية على أن "قضية رواتب الموظفين ستبقى على رأس أولوياتها وسنظل نسعى لتحسن الدفعة كلما تمكنا من ذلك وصولاً إلى الراتب الكامل".

 

وقالت: "بالتوازي مع زيادة الرواتب سيكون هناك تحسنًا في توفير النفقات التشغيلية للوزارات المختلفة لتمكينها من تقديم خدمة أفضل لجمهور المواطنين. فالمواطن كان شريكًا وفيًا للحكومة طيلة فترة الأزمة ومن الوفاء أن يتمتع بخدمات حكومية أفضل".

 

وبينت المالية أنه "ومن باب المسئولية تجاه المجتمع خفضنا الضرائب على صغار المكلفين من أصحاب السيارات العمومية، واعفينا مستلزمات الطاقة البديلة من الرسوم الجمركية وإعفاء مشروعات مولدات الكهرباء في المدن والأحياء من جميع الضرائب".

 

ومنذ عدة أعوام يتلقى موظفو غزة البالغ عددهم نحو 40 ألف موظف دفعات مالية من وزارة المالية بغزة لا تتجاوز 45% من نسبة رواتبهم، بعد عدم اعتراف حكومة الوفاق الوطني بهم، وعدم صرفها رواتبهم منذ تشكيلها قبل أكثر من عامين ونصف.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العرب - 5 % زيادة في الدفعة المالية الشهرية لموظفي غزة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العرب - 5 % زيادة في الدفعة المالية الشهرية لموظفي غزة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العرب - 5 % زيادة في الدفعة المالية الشهرية لموظفي غزة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - رئيس البرلمان العربي يدين إرهاب سيناء ويؤكد.. عصابات إجرامية مدعومة من جهات خارجية