أخبار عاجلة
“انفجار غريب” في بطن امرأة على متن طائرة ! -
محاكمة طارق النهرى 8 سبتمبر -

أخبار الإمارات : حاكم رأس الخيمة يستقبل قنصل سنغافورة

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس سعادة لوبيت تشين القنصل العام لجمهورية سنغافورة الذي قدم للسلام على سموه؛ بمناسبة تسلمه مهام عمله قنصلاً لبلاده لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالقنصل، متمنياً له طيب الإقامة في دولة الإمارات والتوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون القائم بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات.

تم خلال اللقاء مناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لتحسين العلاقات الثنائية بين جمهورية سنغافورة وإمارة رأس الخيمة.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أهمية العلاقات مع جمهورية سنغافورة.. مشيرا إلى أن سنغافورة تعتبر بلدا صغيرا وناجحا للغاية، ويمكن لإمارة رأس الخيمة أن تتعلم من تجاربها بكل تأكيد. وعبر سموه عن سروره بمقابلة القنصل العام لوبيت تشين اليوم متطلعاً قدماً للتعاون مع جمهورية سنغافورة في العديد من المجالات.

ومن جانبه أشاد لوبيت تشين بالتطور الذي تشهده إمارة رأس الخيمة من نهضة حضارية بقيادة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، معرباً عن رغبة بلاده بالتعاون مع إمارة رأس الخيمة في العديد من المجالات.

حضر اللقاء صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومحمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري.

الخبر (أخبار الإمارات : حاكم رأس الخيمة يستقبل قنصل سنغافورة) منقول من موقع (جريدة الإتحاد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الفيديو الذي وصل عدد المشاهدين اكثر من 2 مليون مشاهدة ماهي أكثر دوله عربية تحبها شاهد رد الجمهور اليمني على هذا السؤال؟