شاهد.. الرئيس علي عبدالله صالح يصافح قاتله اللواء الذي قتل في صعدة..! (صورة)

شاهد.. الرئيس علي عبدالله صالح يصافح قاتله اللواء الذي قتل في صعدة..! (صورة)
شاهد.. الرئيس علي عبدالله صالح يصافح قاتله اللواء الذي قتل في صعدة..! (صورة)

لقي ضابط برتبة لواء ركن في الحرس الجمهوري قائد عناصر المليشيا في جبهة الحدود، مصرعه خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني في محافظة صعدة شمال البلاد .

 

 

 

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان اللواء الركن ناصر حسين القوبري الضابط السابق في الحرس الجمهوري لقي مصرعه خلال مواجهات مع قوات الجيش في محافظة صعدة .

 

 

 

 

 

وأشارت المصادر إلى القيادي الحوثي البارز ناصر حسين القوبري قائد جبهة نجران الذي عٌين خلفاً لحسن الملصي بعد مقتله في جبهة نجران كما تسميها مليشيا الحوثي الإيرانية، والرجل الثاني بعد القيادي الحوثي ابو يحيى الرزامي الذي لازال يؤمن بأن الهالك حسين الحوثي لازال حي يرزق وأنه يتلقى التعليمات منه ويسكن جنب قبره .

 

 

 

 

 

والقوبري هو أكثر أهمية من الملصي من حيث القيادة و المشاركة في قيادة العمليات وقد كان أحد أبرز أعمدة أحمد علي، وعندما بدأت الحرب أرسله علي صالح الى جبهة الحدود وقاد الجبهة لفترة، وغسل عقله الحوثيين حتى اصبح حوثي من الدرجة الأولى .

 

 

 

 

 

عند الأحداث الأخيرة في 2 ديسمبر واختلاف صالح مع الحوثي توجه القوبري مع الرزامي إلى صنعاء وتولى قيادة المعركة واقتحام منزل صالح و يقال انه هو من اطلق النار عليه وأرداه قتيلاً 

الخبر (شاهد.. الرئيس علي عبدالله صالح يصافح قاتله اللواء الذي قتل في صعدة..! (صورة)) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قوة عسكرية ضاربة تتحرك الان باتجاه الحديدة (تفاصيل)
التالى آخر التطورات العسكرية بمحافظة صعدة ( تفاصيل )