أخبار عاجلة
تقرير.. لعنة "رؤوس المجموعات" في كأس العالم -
مدرب روسيا: مصر ليست محمد صلاح -

مبادرة القيادة امتداد لخير زايد ومحطة جديدة في مكارم السعادة

مبادرة القيادة امتداد لخير زايد ومحطة جديدة في مكارم السعادة
مبادرة القيادة امتداد لخير زايد ومحطة جديدة في مكارم السعادة


حظيت مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة، ومتقاعديها من مدنيين وعسكريين ولكافة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، احتفاءً بمئوية زايد التي تصادف اليوم، بإشادة مجتمعية كبيرة، إذ أدخلت السعادة على نفوس المجتمع بمختلف فئاته.
وقالوا ل«الخليج» إن مبادرة القيادة الرشيدة، تعد محطة جديدة من مكارمهم الخيرية المستدامة، لاسيما أنها تحاكي في مضمونها كل من يعيش على أرض الإمارات الطيبة من المواطنين والمقيمين، معتبرين أنها امتداد لخير المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، القائد المؤسس الذي حرص على سعادة شعبه والنهوض بوطنه، وغرس الخير في بقاع الوطن الغالي.

مطر النيادي: بث السعادة والإيجابية

قال الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة:«إن هذه المكرمة من القيادة الرشيدة، تعد دليلا واضحا على حرص قيادتنا الرشيدة على العمل بكل جهد واقتدار على بث روح السعادة والإيجابية في نفوس المواطنين والمقيمين بالدولة، ولا شك ان مبادرة عام زايد والاحتفاء بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تجعلنا نعيش هذا الإرث والطموح الذي أراده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان لشعب الإمارات عبر اقامة بنية تحتية متطورة تضاهي أعلى المستويات العالمية في بيئة ومناخ صحي واجتماعي يشجع على العطاء والابتكار.

مروان صوالح: مكرمة خير جديدة

أكد مروان أحمد الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم العام، أن المبادرة مكرمة جديدة يمتد من خلالها الخير في أركان الأرض الطيبة لوطننا الغالي الإمارات، في مئوية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه، الذي عاصرنا خيره، وما زالت ذكراه العطرة تعيش بيننا بعد رحيله، وخيره يمتد لجميع أفراد المجتمع بمختلف فئاته.
وأكد أن مبادرات القيادة الرشيدة السامية أثلجت القلوب، وأسعدت المجتمع بمختلف عناصره، لاسيما أنها جاءت في تلك الأيام المباركة، والجميع يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

سلطان بن سليم: استمرار لنهج الشيخ زايد

قال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية: «يعكس أمر القيادة الرشيدة بصرف راتب أساسي لموظفي الحكومة والمتقاعدين مدى اهتمام القيادة برعاية الموظفين ودعمهم وحرصها على ان تقدم لهم في عام زايد مبادرة جديدة تكرم من خلالها الموظفين على جهودهم استمرارا لنهج الشيخ زايد طيب الله ثراه بالدعم الدائم للعاملين في الحكومة ورعايتهم باستمرار لتحفيزهم على تقديم المزيد من الجهد والعمل المخلص الذي يعزز مسيرة الدولة وتقدمها».

سعيد الطاير: إسعاد المواطنين

نثمن توجيهات القيادة الرشيدة، بصرف راتب شهر أساسي إضافي للموظفين بمناسبة «مئوية زايد» التي نحتفي خلالها بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي امتدت أياديه البيضاء بالخير والعطاء للجميع ليس في دولة الإمارات فحسب، وإنما على مستوى العالم، وتسير على خطاه قيادتنا الرشيدة التي لا تألو جهداً في سبيل إسعاد مواطني الدولة والمقيمين على أرضها.

علي الفلاسي: قيادة البهجة والسرور

أكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ان مكرمة صرف راتب شهر أساسي لكافة منتسبي الحكومة بمناسبة مئوية زايد، تعد واحدة من المكرمات التي عودتنا عليها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تحرص باستمرار على إدخال البهجة والسرور على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على ارضها.
وقال ان القرار سيدخل الفرحة على قلوب الموظفين وسيكون له تأثير إيجابي على إنتاجية الموظفين، وهذه المكرمة من بشائر الخير قبيل شهر رمضان الكريم هذا الشهر الذي كان فيه المغفور له الشيخ زايد رحمه الله نهر عطاء وخير تصل فيه أياديه البيضاء لكل أصقاع الأرض.

لؤي بالهول: امتداد لنهج العطاء

أكد الدكتور لؤي بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي أن مكرمة صرف راتب أساسي إضافي لموظفي الحكومة بمناسبة مئوية زايد، تحمل دلالات سامية تؤكد حرص واهتمام القيادة الحكيمة برعاية الموظفين ودعمهم وإسعادهم، لافتاً الى أن إعلان هذه المكرمة بالتزامن مع الاحتفاء بمئوية زايد هي امتداد لنهج العطاء الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد «طيب الله ثراه»، بالدعم المستمر للعاملين في الحكومة وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود لدعم مسيرة التقدم والتنمية التي حققتها الدولة في كافة المجالات.
خالد شريف: تلبية احتياجات المواطنين
توجه المهندس خالد شريف العوضي مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة في بلدية دبي، بالشكر العميق للقيادة الرشيدة التي لا تألو جهدا في تلبية احتياجات المواطنين وصرف راتب شهر أساسي لكافة منتسبي الحكومة بمناسبة مئوية زايد على تعزيز استقرار المواطن من خلال الاهتمام الكبير الذي يولونه.
وأضاف أن هذا ليس بغريب على قادة الإمارات وهم رمز العطاء والإنسانية ويضعون المواطن في قمة أولوياتهم، وتوفير أبرز الاحتياجات لهم والإحساس بهم وبمشاكلهم أينما كانوا.
وقال إننا في دولة الإمارات نعيش وسط قيادة تحرص دائما على التوجيه لكل ما من شأنه مصلحة المواطن ودعم توفير الحياة الكريمة له، فمشاعر الشكر والعرفان والامتنان لا توصف.

آل صالح: تجسيد لكرم زايد

قال عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، إن عطاء المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وكرمه الواسع، لا حدود لهما ولم ينقطعا بوفاته رحمه الله.
وأضاف: «جاء أمر القيادة الرشيدة بصرف راتب شهر أساسي إضافي لجميع الموظفين في الحكومة انسجاماً وتزامناً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصاحب السمو حكام الإمارات بصرف راتب شهر أساسي لمنتسبي الحكومة كافة بمناسبة مئوية زايد، وهو أمر يحمل من قيادة بلدنا المعطاء بشائر طيبة لجميع موظفي الحكومة الاتحادية ويعمّم الفرحة بينهم».

مكرمة سامية

قال حمد المحياس الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»: إن مكرمة رئيس الدولة، حفظه الله، تعتبر مكرمة سامية أثلجت صدور شعب الإمارات بمواطنيه ومقيميه، وهي تعكس الحرص على توفير كل سبل الدعم والسعادة لشعب الإمارات، ولطالما كان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مصدراً للخير.
وقال سالم عبدالله بن شبيب مستشار الابتكار والحاضنات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بدائرة التنمية الاقتصادية،: «إنها مكرمة معهودة وليست بجديدة من القيادة الرشيدة، ونحن نلتمس منها الحنو وإحساس الوالد بأبنائه، وسنبقى عاجزين عن الشكر لهذه القيادة العطوفة الكريمة».

إحياء قيم العطاء والوفاء

أشاد عدد من المسؤولين والمواطنين بمكرمة صرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة ومتقاعديها ولكافة المستفيدين من الضمان الاجتماعي احتفاء بمئوية زايد.
وقال أحمد جمعوه اليحيائي رئيس المجلس البلدي لدبا الحصن، إن القرار هو كرم فياض يتميز به المواطن الإماراتي منذ قديم الزمان وليس مستغرباً عن القيادة الرشيدة التي ظلت تهتم بمواطنيها ومقيميها في كل مناسبة.
وقال مشعل الخديم رئيس قسم الرقابة بمنطقة الفجيرة التعليمية إن القرار يأتي وشهر رمضان على الأبواب، مما يجعل الفرحة فرحتين، خاصة ان الناس بدأوا في الاستعداد للشهر الكريم.
وأكد طالب صفر، مدير بلدية دبا الحصن أن القرار تذكير بالقيم الأصيلة التي ظل ينادي بها مؤسس الدولة الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، وعاش حياته كلها وهو يتابع بنفسه كل صغيرة وكبيرة يسأل عن حال المواطنين ويسعى لتوفير العيش الكريم لهم.
وأوضح محمد سيف الظهوري عضو مجلس أولياء دبا الحصن أن قرار رئيس الدولة، يأتي إحياء لسيرة رجل صاحب بر وعطاء لا محدود.
وقال المواطن علي أحمد علي شرارة الظهوري، إن قرار صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، تعتبر امتداداً لسلسلة المكرمات الغالية والسامية التي يقدمها سموه باستمرار لأبنائه المواطنين.

خليل بن غريب: تحفيز الموظفين

قال خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي في مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: «تظهر مكرمة القيادة الحكيمة مدى حرصها على إسعاد الموظفين وتحفيزهم للمزيد من العطاء والعمل، وقد تلقى الموظفون في مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة مكرمة القيادة بسعادة، وأطلقت فيهم الروح الإيجابية للعمل بإخلاص من أجل إسعاد الناس وتعزيز تقدم الدولة، ونجدد العهد للقيادة بأن نستمر في بذل المزيد من الجهد ونعزز الإبداع والابتكار لدعم تقدم الدولة وتحقيق الريادة العالمية».

علي المنصوري: امتداد لمسيرة زايد الخير

قال المحامي علي المنصوري إن المكرمة السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والقيادة الرشيدة لإسعاد أبنائهم، امتداد لمسيرة زايد الخير، طيب الله ثراه، مسيرة القيم النبيلة والعطاء اللامحدود تجاه أبنائهم، وكما أفرحتنا رؤيته، أفرحنا بعطاياه، ودائماً نحمد الله عز وجل على أن منّ الله تعالى علينا بقيادة رشيدة قريبة منا فتجدها تشاطرنا أفراحنا وأحزاننا وتتفقد شؤوننا.
ويضيف: اصبح كل مواطن إماراتي ينظر لمئوية زايد الخير مناسبة جليلة تغرس في النفوس الصفات الخيرة كالكرم والوقوف إلى جانب المحتاجين والفقراء المشاركين لنا في الأخوة الإنسانية، والعطاء اللامحدود، واستشعاراً بهذا العطاء وتيمناً بقرار رئيس الدولة، حفظه الله، سأقوم بمنح موظفي مكتب المحاماة راتب شهر أساسي كي تعم الفرحة الجميع.

الخبر (مبادرة القيادة امتداد لخير زايد ومحطة جديدة في مكارم السعادة) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية : وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية لاستخدام منصة “اعتماد” الرقمية و إيقاف التعامل الورقي