أخبار عاجلة

اللجنة العليا للامتحانات تتفقد أوضاع القاعات والمدرجات بـ«جامعة الزاوية»

اللجنة العليا للامتحانات تتفقد أوضاع القاعات والمدرجات بـ«جامعة الزاوية»
اللجنة العليا للامتحانات تتفقد أوضاع القاعات والمدرجات بـ«جامعة الزاوية»

أوضح الوكيل أن هذه الزيارة تأتي في إطار الترتيبات والتحضيرات الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية لاسيما فيما يتعلق بالتعرف على القدرة الاستيعابية للقاعات والمدرجات الجامعية

عين ليبيا

تفقدت اللجنة العليا لامتحانات الشهادات العامة متمثلة في رئيسها- وكيل الوزارة لشؤون التعليم العام “عادل جمعة” وعدد من أعضائها رفقة عدد من المسئولين بمصلحة المرافق التعليمية, في زيارة ميدانية قامت بها لجامعة الزاوية, أوضاع القاعات والمدرجات التي من المقرر أن تُجرى فيها هذا العام امتحانات الشهادة الثانوية للطلبة المتقدمين من بلديات الزاوية والزاوية الغرب والزاوية الجنوب.

وقال وكيل وزارة التعليم – رئيس اللجنة العليا للامتحانات “عادل جمعة ” أن الزيارة التي رافقهم خلالها رئيس الجامعة والمسجل العام شملت القاعات والمدرجات التابعة لكلية الهندسة ومجمع اللغات وكلية الاقتصاد وكلية القانون, مشيرًا إلى أن المدرجات والقاعات بحالة جيدة, مؤكدًا بذلك جاهزيتها لاستقبال الطلبة وإجراء الامتحانات.

وأوضح الوكيل أن هذه الزيارة تأتي في إطار الترتيبات والتحضيرات الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية لاسيما فيما يتعلق بالتعرف على القدرة الاستيعابية للقاعات والمدرجات الجامعية.

فيما لفت الوكيل إلى أنه سيتقدم لأداء امتحانات الشهادة الثانوية بجامعة الزاوية نحو (2913) طالبا وطالبة منهم (1327) ذكور و(1586) إناث.

 

الخبر (اللجنة العليا للامتحانات تتفقد أوضاع القاعات والمدرجات بـ«جامعة الزاوية») منقول من موقع (عين ليبيا )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تواصل الحملة التوعوية «سليم» لمخاطر التدخين بمدراس بلدية الرجبان
التالى بنغازي.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولي لـ«إعادة أعمار مدينة بنغازي»