«الديوان الأميري» نقل إلى المواطنين والمقيمين تهاني سمو الأمير بالشهر ...

«الديوان الأميري» نقل إلى المواطنين والمقيمين تهاني سمو الأمير بالشهر ...
«الديوان الأميري» نقل إلى المواطنين والمقيمين تهاني سمو الأمير بالشهر ...

صاحب السمو عاد إلى البلاد.. بعد زيارة خاصة لـ«أوكرانيا»

عاد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى أرض الوطن، أمس، وذلك بعد زيارة خاصة إلى أوكرانيا، حيث كان  في استقبال سموه على أرض المطار، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، وكبار المسؤولين بالدولة.

من ناحية أخرى، نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين الكرام، تهاني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة شهر رمضان أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.

وأعلن الديوان الأميري، أن صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل صباح الكرام، سوف يستقبلون كبار رجالات الدولة من المسؤولين وكبار القادة بالجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء والسلك الدبلوماسي، في اليوم الأول والثاني من هذا الشهر المبارك، وذلك في ديوان أسرة آل صباح الكرام بقصر بيان.

كما يعلن الديوان الأميري عن اعتذار صاحب السموعن استقبال إخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام، سائلا سموه المولى عز وجل أن يمن عليهم بالصحة والعافية، 

وأن يتقبل صيامهم وقيامهم بالخير والبركة.

الخبر («الديوان الأميري» نقل إلى المواطنين والمقيمين تهاني سمو الأمير بالشهر ...) منقول من موقع (الكويتية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التقاعد المبكر» عبر.. المداولة الثانية
التالى مواقف الخارجية اليمنية الشجاعة المنددة بوحشية الكيان الصهيوني قوبلت بإرتياح لدى اليمنيينمواقف الخارجية اليمنية الشجاعة المنددة بوحشية الكيان الصهيوني قوبلت بإرتياح لدى اليمنيين