أخبار عاجلة

بلدية العين تستعرض احتياجات الأهالي في الملتقى السكاني التاسع

بلدية العين تستعرض احتياجات الأهالي في الملتقى السكاني التاسع
بلدية العين تستعرض احتياجات الأهالي في الملتقى السكاني التاسع

العين: منى البدوي

نظمت بلدية مدينة العين مساء أمس الأول، الملتقى السكاني التاسع لأهالي القطاع الشرقي الذي يأتي تجسيداً لاستراتيجيتها الرامية إلى فتح آفاق التعاون مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية والجمهور، وتحسين كفاءة الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع، في صالة أفراح الظاهر، بحضور الدكتور مطر النعيمي، مدير البلدية، وعدد من ممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة وسكان القطاع.
وأكد قطاع البنية التحتية وأصول البلدية، إنجاز البنية التحتية الشاملة لمنطقة الظاهر (1)، وتجري دراسة تأمين معبر آمن للمشاة في البراري، أما مطالب السكان بزيادة مواقف للمحلات التجارية والمسجد في الظاهر (1) فقد أشير إلى أنها مدرجة ضمن مشاريع القطاع المستقبلية.
ولفتت البلدية إلى اعتماد موازنة لمشاريع الشعبيات القديمة في المناطقة (أم غافة - مزيد -الظاهر) لهذا العام، وجاري حالياً دراسة وتصميم الأعمال الخاصة برفع كفاءة الطرق والبنية التحتية للشعبيات القديمة، حيث ستتم صيانة وإنشاء طرق ومواقف سيارات وتنفيذ شبكات صرف مياه الأمطار وإنارة الشوارع وأعمال الخدمات وممرات المشاة. ودراسة إنشاء طريق جديد يربط بين منطقة مزيد جنوباً ومنطقة خطم الشكلة شمالاً.
وأشارت الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف إلى بناء 6 مساجد في القطاع (2) في أم غافة و(1) في ملاقط و(3) في الظاهر وإنشاء مركز وديمة بنت زايد لتحفيظ القرآن الكريم.
وأكدت شركة أدنوك للتوزيع إنشاء محطتين للتزود بالوقود في منطقة خطم الشكلة وأيضا إنشاء محطة خدمات أدنوك للتوزيع (واحة أدنوك) في أم غافة.
وقالت دائرة التعليم والمعرفة، إنه عمل مخطط رئيسي لعشر سنوات لتوفير مدارس في جميع أنحاء الإمارة في العام الأكاديمي 2020 في منطقة الظاهر الحلقة الأولى رياض الأطفال تستوعب 2360 طالباً.

الخبر (بلدية العين تستعرض احتياجات الأهالي في الملتقى السكاني التاسع) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتنياهو وزوجته على مائدة العتيبة
التالى ابن علوان: خطة متكاملة لاستئصال الظواهر السلبية