أخبار عاجلة

نهيان بن مبارك يدشن «ميثاق محاكم دبي للتسامح»

نهيان بن مبارك يدشن «ميثاق محاكم دبي للتسامح»
نهيان بن مبارك يدشن «ميثاق محاكم دبي للتسامح»

دشن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح «ميثاق محاكم دبي للتسامح» و«مركز التسامح والتسويات» وذلك خلال زيارة لمحاكم دبي في مبنى الأحوال الشخصية وذلك تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يقول «إن التسامح والإمارات وجهان لعملة واحدة وهو قيمة أساسية لشعبنا وضمانة لمستقبل التنمية في بلدنا».
ويأتي هذا التدشين لبث روح التسامح في المجتمع؛ بمختلف فئاته وأطيافه للوصول بدبي إلى مصاف أفضل مدن العالم في إقامة العدالة النافذة التي تتسم بالدقة وإعلاء قيم العدل والاستقلالية والشفافية وتقديم خدمات قضائية ميسّرة ومتاحة لكافة شرائح المجتمع؛ لتكون مثالاً يحتذى بها.
حضر وقائع التدشين طارش المنصوري مدير عام محاكم دبي والقاضي عبد القادر موسى نائب مدير عام محاكم دبي ورؤساء المحاكم ومدراء القطاعات بالدائرة.
وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان «إن دولة الإمارات تسير اليوم على النهج الذي سار عليه المغفور له بإذن الله الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحرصها أشد الحرص على تعزيز ونشر قيم التسامح سواء على المستوى المحلي بين مواطنيها والمقيمين على أرضها من مختلف الجنسيات والأعراق وعالمياً على مستوى الدول والمؤسسات الدولية ذات الصلة».
وأشار طارش المنصوري مدير عام محاكم دبي إلى أن التسامح سمةٌ ارتبطت باسم الإمارات التي تسير على نهج ثابت لترسيخ قيم التسامح والمساواة والحوار والتعايش وتعزيز نعمة الأمن والأمان والاستقرار استلهاماً من رؤية الآباء المؤسسين «رحمهم الله». (وام)

الخبر (نهيان بن مبارك يدشن «ميثاق محاكم دبي للتسامح») منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية : وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية لاستخدام منصة “اعتماد” الرقمية و إيقاف التعامل الورقي