أخبار عاجلة

"السعودية" تتيح خدمة الواتساب على رحلاتها

"السعودية" تتيح خدمة الواتساب على رحلاتها
"السعودية" تتيح خدمة الواتساب على رحلاتها

أطلقت الخطوط السعودية أمس، خدمة جديدة وغير مسبوقة على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا تتيح لضيوفها المسافرين على رحلاتها الداخلية ووجهات دولية منتقاة التواصل "مجاناً" عبر تطبيق واتساب "WhatsApp" للتواصل الاجتماعي الأكثر شهرة واستخداماً في المملكة وعلى مستوى العالم.

وبدأ تقديم الخدمة المجانية الجديدة على جميع الرحلات الداخلية التي يتم تشغيلها بطائرات مزودة بخدمة الإنترنت في أسطولها الحديث من طائرات (B777-300) و(B787 ) و( A330-300 ) والجيل الجديد من طائرات (A320)، وكذلك الرحلات الدولية إلى كل من دبي، لندن، مانشستر، بالإضافة إلى باريس، مدريد، واشنطن، نيويورك، لوس أنجلوس، وتورنتو.

وأوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن برنامج شامل لتطوير الخدمات كافة في جميع مواقع الخدمة بما يفوق تطلعات الضيوف وذلك في سياق مبادرة "TOP5" التي تم إطلاقها في فبراير الماضي وبدأ تنفيذها بشكل تدريجي اعتباراً من منتصف إبريل. وأكد الجاسر، أن الخطوط السعودية ستبدأ بنهاية شهر يونيو المقبل في توفير خدمات الاتصال الهاتفي والبث التلفزيوني المباشر والإنترنت بسرعة 3.5G على متن طائراتها الحديثة التي يتم تجهيزها حالياً بأحدث تقنيات الاتصالات.

Your browser does not support the video tag.

الخبر ("السعودية" تتيح خدمة الواتساب على رحلاتها) منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اكتمال جاهزية الترجمة الفورية لصلاة التراويح من الحرمين الشريفين
التالى أمن الدولة يحتفي بتخريج 14 مستفيداً من برنامج "بناء"