أخبار عاجلة
النني خارج حسابات كوبر في ودية الكويت -
سميرة سعيد تطرح دعاء «لهتني الدنيا».. فيديو -

أخبار فلسطين : حماس والجهاد: مستمرون بمسيرات العودة والمحطة الثانية في حزيران المقبل

أخبار فلسطين : حماس والجهاد: مستمرون بمسيرات العودة والمحطة الثانية في حزيران المقبل
أخبار فلسطين : حماس والجهاد: مستمرون بمسيرات العودة والمحطة الثانية في حزيران المقبل
خاص دنيا الوطن - محمد جلو
أكدت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، على مواصلتهما المشاركة في مسيرات العودة الكبرى التي انطلقت نهاية آذار/مارس الماضي حتى ذكرى النكسة الفلسطينية.

وقال خالد البطش، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، على استمرار فعاليات مسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار في كل الجمع المقبلة، وصولاً للمليونية الكبرى في الخامس من حزيران/ يونيو الشهر المقبل، وفاءً للشهداء والجرحى.

وقال البطش: في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، عقب مؤتمر صحفي للجنة متابعة القوى الوطنية والإسلامية: إن ارسال الاحتلال الإسرائيلي من دواء في اليوم الثالث بعد المجزرة التي ارتكبها في الرابع عشر من الشهر الجاري عند حدود قطاع غزة، هي بمثابة وقاحة.

وأضاف: " نحن لا نقبل دواء من قاتل شعبنا، ويجب أن يحاكم في محكمة الجنايات الدولية"، موجهاً رسالة إلى المجتمع الدولي، قائلاً:" إذا لم تسمعونا في الرابع عشر من الشهر الجاري، فإنه ستسمعوننا في الخامس من حزيران/ يونيو الشهر المقبل، وإذا لم تسمعنا، فستسمعوننا في محطاتٍ مقبلة".

بدوره، أكد الدكتور إسماعيل رضوان، القيادي في حركة (حماس): على الاستمرار في مسيرات العودة وكسر الحصار، حتى تحقيق أهداف ومطالب الشعب الفلسطيني، بالرغم من جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحقهم.

وقال رضوان: إننا وضعنا المحطة الثانية في الخامس من حزيران/ يونيو الشهر المقبل، لافتاً إلى الاستمرار بالفعاليات اليومية؛ تأكيداً على الثوابت الوطنية الفلسطينية، ووفاءً للشهداء والجرحى.

 

الخبر (أخبار فلسطين : حماس والجهاد: مستمرون بمسيرات العودة والمحطة الثانية في حزيران المقبل) منقول من موقع (دنيا الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار فلسطين : حماس: كل يوم يمضي دون إنهاء الحصار يُقرّبنا من الانفجار الأكبر
التالى أخبار فلسطين : فيديو: كيف بدت أسواق عزة في الليلة الأولى لشهر رمضان؟