أخبار الأردن : تمديد الموعد النهائي للترشح لجائزة الاميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع

أخبار الأردن : تمديد الموعد النهائي للترشح لجائزة الاميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع
أخبار الأردن : تمديد الموعد النهائي للترشح لجائزة الاميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع

تمديد الموعد النهائي للترشح لجائزة الاميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع

نسخ الرابط

عمان 14 تموز (بترا)- أعلنت اللجنة المشرفة على جائزة الأميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع اليوم السبت، تمديد الموعد النهائي لاستلام طلبات الترشح حتى الرابع والعشرين من شهر تموز الحالي بهدف إعطاء فرصة لجميع الراغبين بالترشح للجائزة.
واختارت اللجنة المشرفة على الجائزة التي تقام للسنة السابعة على التوالي، "الريادة " موضوعاً اساسياً للجائزة لهذا العام. وتقبل طلبات الترشح للجائزة من قبل فرد أو مجموعة أفراد أو مؤسسات من رياديّ الأعمال سرية توفر الرغبة لديهم بإدخال بعد الريادة الاجتماعية على اعمالهم القائمة، نظرا لأهمية الريادة الاجتماعية في خلق تغيير إيجابي لدى افراد المجتمع المحلي بشكل عام والشباب بشكل خاص وتحفيز إبداعاتهم، على أن يتم تقديم الخطة اللازمة لذلك. وتتم عملية الترشح للجائزة، من خلال تعبئة الاستمارة المخصصة الكترونياً على الموقع الالكتروني للجائزة www.pbaward.org . وتنظم الجائزة ضمن الاحتفالات بيوم الشباب العالمي، منتدى وسباق سنوي تحت اسم "ابتكارثون" يستمر لثلاثة أيام لرفد المشاركين والمشاركات بالمهارات الشخصية والتقنية التي تساعدهم في تطوير اعمالهم، وذلك بمشاركة 100 من المختصين والخبراء في هذا المجال. يذكر ان الجائزة، التي اطلقتها المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني في العام 2011، تهدف إلى تقدير جهود سمو الاميرة بسمة في حقول العمل التنموي والتطوعي، و تكريم الجهود التنموية وتشجيع الإبداع والتميّز في مجال العمل التنموي.
--(بترا)
م خ/م ق/ س ق14/07/2018 13:49:42

الخبر (أخبار الأردن : تمديد الموعد النهائي للترشح لجائزة الاميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع) منقول من موقع (وكالة الانباء الاردنية - بترا )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الفيديو الذي وصل عدد المشاهدين اكثر من 2 مليون مشاهدة ماهي أكثر دوله عربية تحبها شاهد رد الجمهور اليمني على هذا السؤال؟