ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار تونس - 200 مشروع صناعي معطلّ في تونس

 

 

أخبار تونس - 200 مشروع صناعي معطلّ في تونس
أخبار تونس - 200 مشروع صناعي معطلّ في تونس

أخبار تونس - 200 مشروع صناعي معطلّ في تونس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:37 مساءً

الواقع اون لاين - تونس-

أفاد مدير عام وكالة النهوض بالصناعة والتجديد سمير بشوال في تصريح لـ “”، أنّه يوجد نحو 200 مشروع صناعي معطل بمختلف مناطق الجمهورية.

وأوضح أنّ الأسباب تختلف من مشروع إلى آخر، بعضها يحتاج إلى تبسيط الإجراءات في حين تواجه مشاريع أخرى إشكاليات على مستوى التمويل. وسيتمّ خلال الفترة القادمة النظر في إمكانية إحداث شبكة وطنية لمحاضن المؤسسات تتجسد فيها الشراكة بين القطاعين العام والخاص لمرافقة الباعثين في كلّ مراحل إنجاز المشروع ومساعدته على تجاوز العراقيل لتنشيط الاستثمار وخلق مواطن شغل جديدة خاصة في المناطق الداخلية.

وقال المدير العام إنّ عدد المؤسسات الصغرى والمتوسطة في تونس يقدر بـ 5600 مؤسسة تُشغل 10 أشخاص أو أكثر.

ووفقا للقانون الجديد فإنّ المؤسسات التي لا يتجاوز رأس مالها 15 ألف دينار تعتبر من المؤسسات الصغرى والمتوسطة في حين أنّ المؤسسات التي يتجاوز رأس مالها هذا الرقم فهي تعتبر مؤسسات كبرى وترجع بالنظر إلى الهيئة التونسية للاستثمار.

ومن المنتظر أن تشرع وكالة النهوض بالصناعة والتجديد في غضون الفترة القادمة بإنجاز دراستين، تتعلق الأولى بواقع وآفاق المؤسسات الصغرى والمتوسطة وإعداد إستراتيجية تطوير، في حين تتناول الدراسة الثانية إمكانية إحداث وكالة وطنية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة وفقا لما أكده سمير بشوال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار تونس - 200 مشروع صناعي معطلّ في تونس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار تونس - 200 مشروع صناعي معطلّ في تونس تم نقلة لك من موقع أفريكان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار تونس - 200 مشروع صناعي معطلّ في تونس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أفريكان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار تونس - تصدير 18 مليون لتر من الحليب منذ بداية سنة 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا