أخبار عاجلة

اليمن العربي: الإمارات تنعش قطاع الرياضة في سقطرى

اليمن العربي: الإمارات تنعش قطاع الرياضة في سقطرى
اليمن العربي: الإمارات تنعش قطاع الرياضة في سقطرى

أنعشت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، قطاع الرياضة في محافظة أرخبيل سقطرى برعايتها بطولتا كرة القدم والطائرة على شواطئ الجزيرة والتي جرى تنظيمها عبر مكتب الشباب والرياضة في المحافظة .

وجرى في حفل اختتام البطولتين تكريم الفرق الفائزة وتوزيع الجوائز والكؤوس بحضور محافظ سقطرى السابق البرلماني سعيد با حقيبة ومدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك وممثل مؤسسة خليفة بن زايد في سقطرى حمد الزعابي وعدد من الشخصيات الرياضية والمحلية في المحافظة.

وشارك في البطولتين 15 نادياً تمثل مناطق المحافظة وأقيمت منافسات البطولتين على شاطئ رملي جميل في منطقة نوجهر خلال الأسابيع الماضية.

وثمن رئيس فرع اتحاد كرة القـــدم في سقطرى أحمد حزوم الاهتمام الذي توليه مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد بالشباب والرياضيين في المحافظة، موضحا أن هذا الاهتمـــام أنعش القطاع وأسهم بشكل كبير في تطوير العمل الرياضي وإحياء الأندية من جديد إلى جانب تعزيز البنى التحتية للمنشآت الرياضية.

وأكد أن القطاع الرياضي حظي باهتمام من قبل الأشقاء في دولة الإمارات من خلال رعاية الأنشطة والبطولات والفعاليات المتنوعة، وكذا توفير المستلزمات الرياضية المختلفة للأندية واعتماد موازنات تشغيلية وتكاليف إيجار مقرات الأندية إلى جانب تأهيل الملاعب والبنية التحتية للقطاع الرياضي.

وعبر رؤساء الأندية الرياضية المشاركة في البطولة عن شكرهم وتقديرهم لاستمرار الدعم المقدم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للشباب والقطاع الرياضي، لافتين إلى أهمية الحفاظ على فئة الشباب وصقل قدراتهم ومهاراتهم عبر البطولات والفعاليات والأنشطة الثقافية والفكرية والرياضية.

الخبر (اليمن العربي: الإمارات تنعش قطاع الرياضة في سقطرى) منقول من موقع (اليمن العربي )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليمن العربي: المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان هام بشأن أحداث سقطرى
التالى اليمن العربي: الشجاع يكشف عن تحركات دولية قادمة لقيادة المؤتمر الشعبي