ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار عربية - «هوية جديدة» لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل غداً

 

 

اخبار عربية - «هوية جديدة» لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل غداً
اخبار عربية - «هوية جديدة» لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل غداً

تشاهد - اخبار عربية - «هوية جديدة» لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل غداً
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 09:30 صباحاً

اخبار اون لاين - تطلق هوية جديدة لـ «مهرجان الملك عبد العزيز للإبل» غداً (الإثنين) في مؤتمر صحافي تعقده إدارته في المركز الإعلامي في وكالة الأنباء السعودية (واس)، إضافة إلى اسمه الجديد وأسباب اختياره ودلالاته، وشعاره (العلامة التجارية) والشخصية الكرتونية الخاصة بالأطفال.

ويعُلن في المؤتمر عن برنامج الفاعاليات والنشاطات المبتكرة للمهرجان في نسخته الجديدة، وعناصر تنوعها وشموليتها لتناسب كل الأعمار والمهارات والهوايات المختلفة بما يرسخ الموروث الوطني والتراثي .

وكذلك تطلق إدارة المهرجان مبادرات مصاحبة  (مباشرة وغير مباشرة) بهدف تعزيز ودعم  القيمة الاجتماعية للمهرجان، وتعلن عن شركائها وجهودهم في الإعداد منذ محرم الماضي، وميزات الموقع الجديد في «الصياهد الجنوبية للدهناء» ومسوغات اختياره ومكوناته.

ومن أبرز الموضوعات التي ستفصح عنها الإدارة، جوائز المسابقات الثلاث الكبرى، وعلى رأسها «جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل»، وجداولها وقيمتها.

ويشارك في المؤتمر الأمين العام المكلف لدارة الملك عبد العزيز الدكتور فهد السماري، ورئيس مركز المشاريع في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم  السلطان، ووكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة الدكتور حمد البطيشان، ووكيل وزارة الصحة للصحة الوقائية الدكتور عبد الله عسيري، ومساعد المشرف العام للشؤون الإعلامية الناطق الرسمي للمهرجان الدكتور طلال الطريفي .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار عربية - «هوية جديدة» لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل غداً و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار عربية - «هوية جديدة» لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل غداً تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار عربية - «هوية جديدة» لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل غداً و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - التوقعات الجوية ليوم الاثنين 24 أفريل 2017
التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية