أخبار عاجلة
عاجل| اندلاع مواجهات مسلحة عنيفة في عدن -

القانون الدولي الانساني يدشن مشروع حكماء تعز للسلام الاجتماعي

القانون الدولي الانساني يدشن مشروع حكماء تعز للسلام الاجتماعي
القانون الدولي الانساني يدشن مشروع حكماء تعز للسلام الاجتماعي

صادق الجابري

 

دشن مركز القانون الانساني لحقوق الانسان يوم امس بمدينة تعز دورة تدريبية حول تعزيز التماسك الاجتماعي بتعز والذي يأتي ضمن مشروع حكماء تعز بمشاركة قرابة 50 متدرب من مختلف الاطياف السياسية ومنظمات المجتمع المدني وممثلي الاحزاب. 

وفي حفل التدشين اكد الاخ/ عارف المقرمي مدير المركز المنظم للبرنامج يهدف في مرحلته الاولى الى تاهيل كوكبة يمثلون خلاصة النسيج الاجتماعي لمحافظة تعز للمساهمة مستقبلاً في حل النزاعات والمبادرة في وضع حلول ومقترحات لكثير مما تعانية مدينة تعز في ظل الظروف الراهنة.

بدورها الاخت / هديل الشرجبي ناشطة حقوقية ممثلة عن منظمات المجتمع المدني قالت " سعداء جدا بمشاركتنا في هذا البرنامج الرائع الذي نٲمل من خلاله تعزيز السلام وفرص التعايش بين مختلف، مكونات المجتمع الذي تحتاجه بلادنا ومدينتنا بشكل خاص و نتمنى ان تكون لنا بصمة مشرفة على ارض الواقع في تعزيز قيم التماسك الاجتماعي وازالة حالة الاحتقان والتشضي وجزيل الشكر لمركز القانون الدولي لتبنيه هذا البرنامج". 

هذا ويستعرض المشاركون خلال البرنامج الذي يستمر لمدة خمسة ايام جملة من المفاهيم المتعلقة بالخلافات والنزاعات والعنف والمشكلات وطرق حلها بالاضافة الى العديد من المهارات التي يكتسبها المشاركون خلال فترة انعقاد البرنامج.

الخبر (القانون الدولي الانساني يدشن مشروع حكماء تعز للسلام الاجتماعي) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل : مصرع قيادي حوثي كبير والمطلوب رقم (24)من قائمة الـ(40) في الغارات على مكتب الرئاسة (الاسم والصورة)
التالى عاجل.. مسؤول إماراتي يهدد بانسحاب قوات بلاده من اليمن ويذكر السبب