أخبار عاجلة
الرياضة المغربية : «الكاو» للخونة.. -

عمليات قنص وقصف تستهدف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان

عمليات قنص وقصف تستهدف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان
عمليات قنص وقصف تستهدف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان

المساء برس:خاص|استهدفت عمليات قنص وقصف للقوات الموالية لحكومة الإنقاذ اليوم الإثنين الجيش السعودي وقوات هادي في جبهتي جيزان ونجران.

وقال مصدر عسكري إن القوة المدفعية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ قصفت مساء اليوم تجمعات الجنود السعوديين وقوات هادي في حصن الحماد وفي صحراء البقع محققة إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر إن وحدة القناصة التابعة لقوات الإنقاذ قنصت جندي من الجيش السعودي في شجع بجيزان.

وفي وقت سابق استهدف قصفاً مدفعياً مكثفاً لقوات حكومة الإنقاذ تجمعات الجيش السعودي وقوات هادي خلف منفذ الطوال بجيزان.

وتشهد جبهات الحدود في الأيام الماضية تصعيداً صاروخياً ومدفعياً للقوة المدفعية والصاروخية لقوات الإنقاذ على مواقع الجيش السعودي وقوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي في مختلف المواقع في الجبهات الحدودية.

وكانت القوة الصاروخية والمدفعية استهدفتا يوم أمس بصاروخي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية تجمعات قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي خلف منفذ الطوال بقطاع جيزان كما استهدفتا تجمعات الجنود السعوديين وقوات هادي جنوب الخوبة بالقطاع نفسه.

يذكر إن القوة الصاروخية أطلقت دفعة من صواريخ بدر1 البالستية على عدد من الأهداف الاقتصادية بقطاع نجران وايضاً قصفت تجمعات قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي في صحراء الأجاشر بذات القطاع.

الخبر (عمليات قنص وقصف تستهدف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان) منقول من موقع (المساء برس )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية : وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية لاستخدام منصة “اعتماد” الرقمية و إيقاف التعامل الورقي