رياضة - الزمالك يبحث عن عرض لمحمد كوفي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار تونس - عزالدين سعيدان: تدهور الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة خط أحمريتطلب تدخلا سريعا

 

 

أخبار تونس - عزالدين سعيدان: تدهور الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة خط أحمريتطلب تدخلا سريعا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:43 صباحاً

الواقع اون لاين - وصل مستوى الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة لتونس لاول مرة منذ سنة 1986، الى 90 يوم توريد الى غاية يوم 14 اوت 2017 مقابل 120 يوم توريد في نفس الفترة من سنة 2016 .
وهو ما وصفه الخبير الإقتصادي عزالدين سعيدان في تصريح لاكسبراس اف ام ، “بالخط الأحمر” باعتبار انه يعكس افتقار البلاد التونسية للسيولة . .
و اكد سعيدان ان هذا الانخفاض يتطلب تدخلا سريعا قبل ان تضطر وكالات التصنيف العالمية لمراجعة تصنيف البلاد التونسية بسبب هبوط مستوى هذا المخزون.
و على صعيد آخر، أوضح ان مستوى الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة لتونس يغذى من 5 مصادر اساسية اهمها غرار التصدير و السياحة و الاستثمارات الخارجية الاجنبية المباشرة و تحويلات التونسيين بالخارج و الاهم هو الاقتراض من الخارج الذي ساهم في تفاقم مستوى الدين العمومي و الخارجي للبلاد التونسية و الذي يستدعي التدخل العاجل لانقاذ الاقتصاد التونسي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار تونس - عزالدين سعيدان: تدهور الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة خط أحمريتطلب تدخلا سريعا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار تونس - عزالدين سعيدان: تدهور الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة خط أحمريتطلب تدخلا سريعا تم نقلة لك من موقع أفريكان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار تونس - عزالدين سعيدان: تدهور الاحتياطي الصافي من العملة الصعبة خط أحمريتطلب تدخلا سريعا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أفريكان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث تونس - قريبا إصدار قائمة تضم 6 مهربين و15 مسؤولا في إطار حملة مكافحة الفساد
التالى أخبار تونس - تعيين ناجم الغرسلي مجددا على راس وزارة الداخلية: حركة النهضة تنفي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا