سنت الكل - كيف تنسقين ملابسك مع لون شعرك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

المنتخب الوطني يطير إلى الغابون وعينه على بلوغ المونديال

 

 

المنتخب الوطني يطير إلى الغابون وعينه على بلوغ المونديال
المنتخب الوطني يطير إلى الغابون وعينه على بلوغ المونديال

المنتخب الوطني يطير إلى الغابون وعينه على بلوغ المونديال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:29 مساءً

أخبار أون لاين - ولد علي ودع اللاعبين وأكد لهم دعم الدولة لكرة اليد


شد المنتخب الوطني لكرة اليد الرحال نحو الغابون أمس، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق فعالياتها غدا الأربعاء بالعاصمة ليبروفيل وتختتم يوم 27 من شهر جانفي الجاري. تنقل وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي إلى مطار هواري بومدين صبيحة أمس، من أجل تشجيع المنتخب الوطني لكرة اليد الذي سافر إلى الغابون للمشاركة في كان كرة اليد. ويسعى المنتخب الوطني للتألق في هذه الدورة على أمل التأهل إلى المونديال مثلما أكده المدرب حيواني في ندوته الصحافية التي أقامها مؤخرا في قاعة المحاضرات التابعة لملعب 5 جويلية. وأوضح الوزير ولد علي أنه قرر الحضور لملاقاة لاعبي الخضر لكرة اليد من أجل إبلاغهم بأن الدولة الجزائرية ورئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يدعمان كرة اليد والمنتخب الوطني، ووعد ولد علي بتخصيص مكافآت قيّمة للاعبين في حال تحقيقهم الأهداف المسطّرة.

عميروش مساعد المدرب: «سنحارب في الغابون لتشريف الجزائر»

أكد مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد داود عميروش، استعداد العناصر الوطنية للموعد القاري الذي سيستهله منتخبنا الوطني بمواجهة نظيره الكاميروني، وقال عميروش في تصريحات صحفية قبيل سفرية الغابون «نحن ذاهبون إلى الحرب، وكل اللاعبين أشبه بمجاهدين، مهمتنا رفع كرة اليد الجزائرية ورد الاعتبار».

ل ص

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - المنتخب الوطني يطير إلى الغابون وعينه على بلوغ المونديال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - المنتخب الوطني يطير إلى الغابون وعينه على بلوغ المونديال تم نقلة لك من موقع المحور اليومي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر المنتخب الوطني يطير إلى الغابون وعينه على بلوغ المونديال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المحور اليومي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق وزارة الداخلية تقدم حصيلتها بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنشاء البلدية
التالى حمدي يشحن لاعبيه ويحثهم على رد الاعتبار لأنفسهم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا