أخبار عاجلة
هذا ما قاله رونالدو عن ضم صلاح لريال مدريد -

اليمن العربي: القطاع النسوي بسقطرى ينظم وقفة ومسيرة تأييد للرئيس هادي وشكر للإمارات

اليمن العربي: القطاع النسوي بسقطرى ينظم وقفة ومسيرة تأييد للرئيس هادي وشكر للإمارات
اليمن العربي: القطاع النسوي بسقطرى ينظم وقفة ومسيرة تأييد للرئيس هادي وشكر للإمارات

نظم قطاع النسوي بمحافظة ارخبيل سقطرى، مسيرة حاشدة، للتأكيد على تمسكها بشرعية الرئيس "هادي" وجهود الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة الداعمة للمحافظة .

وأكدت كلمة القطاع النسوي، أن نساء سقطرى خرجنا اليوم من أجل أن تؤكد للجميع تمسكها بشرعية الرئيس "عبد ربه منصور هادي"،  الذي يعتبر رمزا للشرعية، وكذا أن نقدم جزيل شكرنا وتقديرنا للجهود  التنموية والخدمية الذي قدموه الأشقاء بدولة الامارات للارخبيل الذي بات ينعم بها كافة سكان المحافظة.

وعبر القطاع النسوي في لافته  واجهنها، للوزير "فهد كفاين" سقطرى لا تحتمل النغرأت الحزبية كفاية تصفية حسابات  كما طالبنا المحافظ "بن محروس"، ان يكون محافظ للوطن وليس للأحزاب باعتبار سقطرى لا تحتمل لمزيد من الانشقاقات.  

ورفع المحتشدات اعلام الجمهورية  وصور الرئيس عبد ربه منصور هادي مع إعلام الإمارات وصور الشيخ خليفة بن زايد و محمد بن زايد اعترافا بدورهم التنموي والخدمي للأشقاء بدولة الامارات الذي يمثلون سند أساسي و قوي للارخبيل و صمام أمان له.

وجابت مسيرة حرائر سقطرى مدينة حديبوه ومنها على شارع فندق سمر لاند مقر إقامة الحكومة لتعطين خلالها رسالة واضحة  ان نساء سقطرى ترفضين كل النوايا الغير سليمة التي يستغلها البعض في الحكومة لتنفيذ مشاريعهم التخريبية التي تدمر الوطن و تزيد من معانات السكان.

الخبر (اليمن العربي: القطاع النسوي بسقطرى ينظم وقفة ومسيرة تأييد للرئيس هادي وشكر للإمارات) منقول من موقع (اليمن العربي )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحقيق في افتراش كميات كبيرة من "العومة" 1.600 كم من ساحل الرمس
التالى أخبار السعودية : الجوازات توضح حقيقة إلغاء رسوم الوافدين العاملين بالقطاع الخاص