أخبار عاجلة
الملا بطل الاستعراض في سباق جاليبولي -
وست هام يقترب من ضم يايا توريه -

ذوو الاحتياجات الخاصة يلتحقون بالمركز الصيفي في نادي الشباب

يحتضن نادي الشباب فعاليات المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة الـ "12"، الذي تنظمه إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي بمشاركة أكثر من 85 من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب مشاركة أبناء شهداء الواجب وذلك برعاية بنك الرياض.

وأوضح مدير المسؤولية الاجتماعية بالنادي راشد الشعلان أن المركز يستهدف أصحاب الإعاقات "توحد، داون، حركية، صُم، مكفوفين، وإعاقات فكرية، تعدد العوق"، لافتا أن المركز يهدف إلى إدخال الفرح والسرور على هذه الفئة الغالية على المجتمع، وتدريبهم على عدد من المهارات الحياتية والسلوكية والرياضية، بإشراف نخبة من الأساتذة والمدربين السعوديين المتخصصين في التعامل مع هذه الفئة الخاصة من أبناء المجتمع.

وتتضمن البرامج والأنشطة التي تقدم لهم: مباريات كرة سلة وسباحة وتنس طاولة وهوكي وبيبي فوت ومرسما فنيا وألعابا حركية، بالإضافة إلى مشاهد مسرحية، ودروس سلوكيات شخصية.

من جانبه أشار المنسق الإعلامي للمركز وهيب الوهيبي أن المركز تستمر فعالياته حتى منتصف شهر رمضان المقبل ويقدم جميع برامجه بلا رسوم كما يقدم للمشاركين الملابس الرياضية والوجبات بالإضافة إلى هدايا وجوائز يومية، لافتا أن المركز حظي بأصداء إيجابية وردود طيبة من الآباء وأولياء الأمور، كما حظي بزيارات ميدانية من قيادات هيئة الرياضة ووزارة التعليم ونادي الشباب وعدد من اللاعبين

راشد الشعلان
Your browser does not support the video tag.

الخبر (ذوو الاحتياجات الخاصة يلتحقون بالمركز الصيفي في نادي الشباب) منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : ” النقل العام ” تطلق مشروع ” سيارة أجرة الحرم ” بعد 6 أشهر من الآن
التالى الملك فيصل الخيرية و «بي إيه أي سيستميز السعودية» يطلقان «سفراء»