ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار تونس - الأحزاب السياسية الأكثر حضورا في البرامج التلفزية

 

 

أخبار تونس - الأحزاب السياسية الأكثر حضورا في البرامج التلفزية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:11 مساءً

الواقع اون لاين - تونس-

كشف تقرير صادر عن الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري “الهايكا” أن الجبهة الشعبية حظيت بالحيز الزمني الأكبر على مستوى حجم المداخلات في هذه البرامج على القنوات التلفزية تليها حركة نداء تونس ثم النهضة، خلال الفترة الممتدة من 17 أفريل الى 7 جوان 2017.

وأبرز هذا التقرير أن الاحزاب الممثلة في مجلس نواب الشعب كانت الاكثر حضورا في القنوات التلفزية العمومية والخاصة التي شملتها عملية الرصد تليها الحكومة، وفقا لما أوردته وكالة تونس افريقيا للأنباء.

أما بخصوص محاور مداخلات الفاعلين السياسيين فقد تصدرت المواضيع السياسية هذه القائمة تليها المسائل الاقتصادية ثم المواضيع المتعلقة بالأمن والإرهاب.

وكشف التقرير تفاوتا كبيرا بين الحيز الزمني المخصص للتدخلات حسب النوع الإجتماعي في البرامج التلفزية، حيث تقدر نسبة تدخل الرجال 88% مقابل 12% فقط للنساء.

وبخصوص الإذاعات التي شملتها عملية الرصد، فقد كان حضور ممثلي الحكومة في هذه الإذاعات من حيث الحيز الزمني لتدخلاتهم على رأس قائمة الترتيب تليها الأحزاب الممثلة في مجلس النواب.

أما بالنسبة لممثلي الأحزاب السياسية فقد حظيت حركة النهضة بالحيز الأكبر في الاذاعات بنسبة 18.44% تليها حركة نداء تونس ثم الجبهة الشعبية .

وعلى غرار القنوات التلفزية، فإن المواضيع السياسية هي الأكثر طرحا على الموجات الإذاعية ، على مستوى الحيز الزمني المخصص لها بنسبة 44.83% ثم الإقتصاد في حين لم تتجاوز نسبة التطرق لموضوع الامن والإرهاب 7.64%.

كما أن الحيز الزمني لمداخلات الفاعلين السياسيين من النساء في هذه الإذاعات خلال فترة الرصد، كان في حدود 14% مقابل 86% للرجال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار تونس - الأحزاب السياسية الأكثر حضورا في البرامج التلفزية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار تونس - الأحزاب السياسية الأكثر حضورا في البرامج التلفزية تم نقلة لك من موقع أفريكان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار تونس - الأحزاب السياسية الأكثر حضورا في البرامج التلفزية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أفريكان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار تونس - الدّولة تسترجع 30 هكتار في سوسة
التالى أخبار تونس - وزير الخارجية الإيطالي يُؤكد دعم بلاده لتونس في كافة المجالات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا