أخبار عاجلة
النني خارج حسابات كوبر في ودية الكويت -
سميرة سعيد تطرح دعاء «لهتني الدنيا».. فيديو -

بالأسماء: لقاء في تركيا لقيادات بارزة يقر خطة واسعة ضد لتشويه التحالف في اليمن بتمويل قطري

بالأسماء: لقاء في تركيا لقيادات بارزة يقر خطة واسعة ضد لتشويه التحالف في اليمن بتمويل قطري
بالأسماء: لقاء في تركيا لقيادات بارزة يقر خطة واسعة ضد لتشويه التحالف في اليمن بتمويل قطري
ورد الان

نقل  "يمن الغد" عن  مصادر وصفها بالخاصة والمطلعة ان قيادات حزبية وإعلامية عقدت يوم الاثنين 7-5-2018 في العاصمة التركية إسطنبول وأقرت خطة إعلامية متكاملة هدفها شن حملات إعلامية واسعة ضد دولة الإمارات في اليمن بدعم وتمويل قطري.

 

 وكشفت المصادر عن أسماء تلك القيادات ـ قالت "أن قيادات سياسية وإعلامية بارزة في حزب الإصلاح وأيضا بمشاركة قيادي في حزب الناصري عقدت اجتماع موسع في إسطنبول وأقرت خطة إعلامية متكاملة تهدف لشن حملات ضد الإمارات بتمويل ودعم قطري سخي وذلك استمرارا لحملات واسعة سابقة ومتواصلة بدأت في العاصمة المؤقتة عدن ومرورا بتعز ولن تكون أخرها سقطرى".

 

وقالت ان أبرز القيادات الإصلاحية المشاركين في اللقاء وهم "عدنان العديني نائب رئيس اللجنة الإعلامية لحزب الإصلاح وكذلك سعيد ثابت وعلي الأحمدي ونبيل البكيري وفؤاد الحذيفي وعبدالسلام محمد وصدام الكمالي والنائب البرلماني شوقي القاضي ورجل الأعمال حميد الأحمر ومحمد عبدالملك رئيس الإصلاح في عدن وبشير الحارثي وشارك في اللقاء أيضا القيادي البارز في حزب الناصري محمد الصبري".

 

وأكدت المصادر أن اللقاء أقر خطة إعلامية متكاملة تستهدف التحالف العربي وتحديدا الامارات العربية المتحدة وتشويه دورها في اليمن بتمويل ودعم سخي وكبير من دولة قطر".

 

وأشارت إلى أن ما تم اقراره هو استمرار حملات التشويه الجارية في اليمن والتي تتبناها منذ فترة طويلة قيادات ووسائل إعلام حزب الإصلاح "فرع الاخوان المسلمين في اليمن" وأخرين موالين للحزب بالمقابل المادي ضد التحالف العربي وخاصة دولة الامارات وتشويه سمعتها والإساءة لها وترويج الشائعات المسيئة لها في مختلف المحافظات المحررة والتي كانت اخرها ما حدث في سقطرى من حملة واسعة أساءت لدولة الامارات ومواقفها المساندة لليمن.. في عملية وصفها مراقبون سياسيون بأن هذه الحملات التي يقودها الإصلاح ضد الامارات تصب في خدمة مليشيات الحوثي والمشروع الإيراني في اليمن والمنطقة.

 

وتم توزيع العمل بين الأعضاء المشاركين في اللقاء للتواصل مع عناصر ووسائل الإصلاح في اليمن واستمرار حملة الإساءة واختلاق الشائعات وإدارة الأزمة التي يصنعها الحزب ويحاول الترويج لها وإثارتها على مستوى عالي في محاولة لزرع الخلافات وتفكيك التحالف العربي وصناعة أزمة بين التحالف والشرعية.

الخبر (بالأسماء: لقاء في تركيا لقيادات بارزة يقر خطة واسعة ضد لتشويه التحالف في اليمن بتمويل قطري) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد التحذير الأمريكي .. «الإمارات» تتلقى تهديد صريح من هذه الدولة بوقف تدخلاتها في شئون اليمن والصومال ..«تفاصيل»
التالى عاجل :أول تهديد اماراتي صريح بالانسحاب من اليمن والتحالف العربي !