أخبار عاجلة
عمرو دياب: هنكسب روسيا بكره عشان مجدي عبد الغني -
هاني أبوريدة يوجه رسالة قوية إلى لاعبي منتخب مصر -
المنتخبات العربية في المونديال.. "لم ينجح أحد" -

عاجل : قوات طارق تعلن قبل قليل انسحاب الحوثيين من الحديدة بتوجيهات من زعيم الجماعة..!

عاجل : قوات طارق تعلن قبل قليل انسحاب الحوثيين من الحديدة بتوجيهات من زعيم الجماعة..!
عاجل : قوات طارق تعلن قبل قليل انسحاب الحوثيين من الحديدة بتوجيهات من زعيم الجماعة..!

أعلنت الوكالة الناطقة باسم قوات طارق في الساحل الغربي قبل قليل سحب المليشيات الحوثية معظم مقاتليها من أبناء صعدة من جبهات جنوب الحديدة عقب سيطرة القوات المشتركة على مفرق زبيد الاستراتيجي خلال الساعات الماضية.

 

ووفق المعلومات فإن قيادة المليشيات الحوثية أقرت سحب 80 في المائة من مقاتليها أبناء صعدة من مديريتي الجراحي وزبيد والإبقاء على مختصين فقط مع مقاتليها من المحافظات الأخرى.

 

ويعد هذا الإجراء وفق ذات المصادر مؤشراً كبيراً على تداعيات تهاوي أنساقها الدفاعية التي بنتها وكانت تعول عليها للحفاظ على بقائها في الساحل الغربي.

 

 وتضيف المصادر أن قيادة المليشيات باتت تدرك اليوم أن هزيمتها الكبرى في الساحل الغربي مسألة وقت وعليه بادرت لوضع ترتيبات منها سحب مقاتليها من أبناء صعدة حفاظاً عليهم ولحاجتها لهم في معارك ما بعد الحديدة، ومن جهة ثانية خشية انهيار معنوياتهم وهم يشاهدون مواقعهم تتساقط ومناطق نفوذهم تنحس، وبسحبهم تحاول قياداتهم إقناعهم أن ما حدث ليس هزيمة وإنما انسحاب تكتيكي.

الخبر (عاجل : قوات طارق تعلن قبل قليل انسحاب الحوثيين من الحديدة بتوجيهات من زعيم الجماعة..!) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجدد المواجهات بالحديدة بعد هدوء استمر لساعات
التالى أخبار السعودية : وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية لاستخدام منصة “اعتماد” الرقمية و إيقاف التعامل الورقي