حزب الرئيس التونسى يرفض عرض الإخوان بتقاسم الحكم المحلى

فى أول تعليق من حزب نداء تونس – حزب الرئيس – على عرض راشد الغنوشى رئيس حركة النهضة الإسلامية لتقاسم السلطة فى المحليات، أكد الحزب أنه لا ينوى مشاركة الإخوان مجددا فى حكم تونس، وقال القيادي في حركة نداء تونس، وسام السعيدي، “إن الحركة لا تنوي التحالف مع النهضة في المجالس البلدية المنتخبة على المستوى الوطني.

وأضاف، السعيدي، في تصريح لإذاعة “شمس اف ام” التونسية اليوم الثلاثاء، أن “النداء لن يتحالف مع حركة النهضة في بلدية تونس، وأن هناك إمكانية لتشكيل الأغلبية عبر التحالفات الموجودة على غرار الاتحاد المدني والقائمات المستقلة والجبهة الشعبية” .

واعتبر، القيادي في حركة نداء تونس، أن “هناك نوعا من الرضا النسبي عن نتائج الانتخابات، خاصة وأن نسبة عزوف الناخبين كانت قوية، إلى جانب تراجع عدد المصوتين للنداء مقارنة بانتخابات 2014″، مشيرا إلى وجود “تفاؤل بالمستقبل من خلال ما لمسناه من مناضلي الحزب خلال الحملة الانتخابية”، – وفق قوله -.

وكانت المؤشرات الأولية لانتخابات البلدية التى جرت يوم الأحد الماضى أوضحت تصدر حركة النهضة الإسلامية – إخوان تونس – لانتخابات البلدية يليها حزب نداء تونس فى المرتبة الثانية.

الخبر (حزب الرئيس التونسى يرفض عرض الإخوان بتقاسم الحكم المحلى) منقول من موقع (وكالة أنباء أونا )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإحتلال يعتقل 26 فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس
التالى افتتاح مسجد الدار ب «رعاية المسنين» في الجرينة اليوم