ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العرب - وزير إسرائيلي ينصح نتنياهو: تجنَّب «هذا الأمر» أمام ترامب

 

 

العرب - وزير إسرائيلي ينصح نتنياهو: تجنَّب «هذا الأمر» أمام ترامب
العرب - وزير إسرائيلي ينصح نتنياهو: تجنَّب «هذا الأمر» أمام ترامب

تشاهد - العرب - وزير إسرائيلي ينصح نتنياهو: تجنَّب «هذا الأمر» أمام ترامب
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:00 صباحاً

اخبار اون لاين - دعا وزير التربية والتعليم الإسرائيلي نفتالي بينت، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إلى الامتناع عن ذكر الدولة الفلسطينية، خلال لقائه المرتقب مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


وادّعى بينت، رئيس حزب البيت اليهودي "يميني" - حسب "الأناضول" -  إلى أنَّه إذا تطرَّق نتنياهو وترامب خلال لقائهما إلى الدولة الفلسطينية، فإنَّ الأرض سترتعد، وفقًا لما نقلته القناة العاشرة الإسرائيلية.


وأضاف بينت: "اللقاء يأتي بعد عشرات السنوات التي امتازت بالبؤس، والآن حانت الفرصة للأخبار الطيبة".


وذكر موقع صحيفة "معاريف" أنّ بينت يعتبر اللقاء المرتقب "فرصة تاريخية".


وأعربت "معاريف" عن قلق الوزير الإسرائيلي من أن يتباحث الزعيمان خلال لقائهما حول حل الدولتين أو الدولة الفلسطينية، قائلًا: "إذا تمَّ ذلك فإنَّ الشعب الإسرائيلي سيدفع من لحمه خلال السنوات المقبلة".


ومن المقرر أن يعقد المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر اجتماعًا خاصًا غدًا الأحد؛ للتشاور حول زيارة نتنياهو للولايات المتحدة.


وخلال الأسابيع الأخيرة الماضية، أعلن نتنياهو أنَّه سيتطرَّق خلال اجتماعه مع ترامب للموضوع الإيراني، والصراع الفلسطيني الإسرائيلي، والتطورات الإقليمية بما في ذلك ما يجري في سوريا، ولتنظيم الدولة "داعش".


ومن المقرر أن يلتقي نتنياهو ترامب في البيت الأبيض، الأربعاء المقبل، في أول اجتماع بينهما منذ تنصيب الثاني رئيسًا للبلاد في 20 يناير الماضي. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العرب - وزير إسرائيلي ينصح نتنياهو: تجنَّب «هذا الأمر» أمام ترامب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العرب - وزير إسرائيلي ينصح نتنياهو: تجنَّب «هذا الأمر» أمام ترامب تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العرب - وزير إسرائيلي ينصح نتنياهو: تجنَّب «هذا الأمر» أمام ترامب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية