ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العرب - تونس توزع منحًا مالية على عائلات ضحايا «هجوم بنقردان»

 

 

العرب - تونس توزع منحًا مالية على عائلات ضحايا «هجوم بنقردان»
العرب - تونس توزع منحًا مالية على عائلات ضحايا «هجوم بنقردان»

تشاهد - العرب - تونس توزع منحًا مالية على عائلات ضحايا «هجوم بنقردان»
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:00 صباحاً

اخبار اون لاين - وزَّعت السلطات التونسية، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، منحًا مالية على ذوي عائلات فقدت أفرادًا منها في هجوم استهدف، قبل نحو عام، مدينة بنقردان الحدودية مع ليبيا.


وحسب "الأناضول"، بلغت المنح إجمالًا 320 ألف دينار تونسي "نحو 140 ألف دولار"، وتمَّ توزيعها على ثماني عائلات فقدت أفرادًا منها خلال ذلك الهجوم،


وبحضور وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، ووزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد، حصلت كل عائلة على منحة مالية تُقدر بـ40 ألف دينار "نحو 19 ألف دولار".


وقالت بسمة الجويلي، أرملة أحد ضحايا اعتداء 7 مارس الماضي في بنقردان: "تم الان هذا "اليوم" منحنا مبلغ 40 ألف دينار، ولكن ما يهمنا أكثر هو الإسراع في إيجاد عمل لفرد من كل عائلة من عوائل الضحايا".


من ناحية أخرى، أوضَّح وزير الشؤون الاجتماعية التونسي محمد الطرابلسي: "جئنا الان هذا "اليوم" إكرامًا لعائلات الشهداء، ولإعطائهم مستحقاتهم المالية، وقريبًا سيتم تشغيل فرد من كل عائلة، وهذا واجب علينا تقديرًا لأناس ضحوا من أجل تونس".


من جهته، أكَّد وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد أنَّ هذه الزيارة تأتي تكريمًا للشهداء، وإحياء لذكرى صد الهجوم في 7 مارس الماضي، على بنقردان.


وفي 7 مارس الماضي، هاجمت عناصر من تنظيم "الدولة" مقر ثكنات عسكرية وأمنية في مدينة بنقردان على الحدود مع ليبيا، واشتبكت مع قوات الأمن والجيش.


وأسفر هذه الهجوم عن مقتل 55 مسلحًا و12 من القوات التونسية وسبعة مدنيين، بينما تمَّ توقيف 52 مشتبهًا بهم كانوا ينوون إقامة "إمارة داعشية"، وفقًا لمسؤولين تونسيين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العرب - تونس توزع منحًا مالية على عائلات ضحايا «هجوم بنقردان» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العرب - تونس توزع منحًا مالية على عائلات ضحايا «هجوم بنقردان» تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العرب - تونس توزع منحًا مالية على عائلات ضحايا «هجوم بنقردان» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية