ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

افتتاح القمة العالمية للحكومات بدبى

 

 

افتتاح القمة العالمية للحكومات بدبى
افتتاح القمة العالمية للحكومات بدبى

تشاهد - افتتاح القمة العالمية للحكومات بدبى
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:43 صباحاً

اخبار اون لاين - افتتح وزير الدولة الإماراتى لشئون مجلس الوزراء محمد عبد الله قرقاوى الدورة الخامسة للقمة العالمية للحكومات التى تستمر جلساتها على مدى يومين بدبى بحضور ورعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات .

وألقى قرقاوى كلمة افتتاح الدورة أكد خلالها أهمية عقد القمة الحالية للحكومات فى ظل اتجاه بعض الدول لرفض العولمة فى شكلها الحالى بزعم قيامها بإنزال الضرر باقتصادياتها، فضلا عن تزايد الأفكار الشعبوية بصعود اليمين المتطرف فى العديد من الدول.

واعتبر قرقاوى أن العالم أصبح قريبا جدا من نهاية تحالفات ارتبطت بالعولمة مما يتعين استشراف طرق للحفاظ على اقتصاديات دول ارتبطت اقتصادياتها بها مثلما ارتبطت ملايين الوظائف بهذه المنظومة العالمية منذ سنوات .

وقال أن هذا الفكر الجديد المعادى للعولمة يتعين مواجهته بالتكنولوجيا، مشددا على ضرورة أن تواجه الحكومات التغيرات الجديدة، وأشار إلى أن التساؤل الرئيسى سيكون كيف ستغير التكنولوجيا مستقبل الحكومات .

وأضاف أن العالم يتعين عليه فى المرحلة الحالية تفهم أيديولوجية التطرّف وكيفية التعامل معها نفسيا وفكريا وتكنولوجيا واقتصاديا .

وأكد قرقاوى أن القمة العالمية يمكن أن تقدم أفضل المقترحات لهذه التحديات التى تواجه العالم من منطلق الحضور القوى لأكثر من ٤ آلاف شخصية إقليمية وعالمية يمثلون ١٣٨ دولة من أفضل خبراء العالم فى جميع المجالات التكنولوجية والاقتصادية والأمنية والثقافية والعلمية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - افتتاح القمة العالمية للحكومات بدبى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - افتتاح القمة العالمية للحكومات بدبى تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر افتتاح القمة العالمية للحكومات بدبى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية