ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نائب عن التيار الصدرى: عناصر مندسة أفسدت تظاهرات وسط بغداد

 

 

نائب عن التيار الصدرى: عناصر مندسة أفسدت تظاهرات وسط بغداد
نائب عن التيار الصدرى: عناصر مندسة أفسدت تظاهرات وسط بغداد

تشاهد - نائب عن التيار الصدرى: عناصر مندسة أفسدت تظاهرات وسط بغداد
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:43 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد النائب فى البرلمان العراقى عن التيار الصدرى عواد العوادى عدم وجود أى مظاهر مسلحة بين المتظاهرين الذين احتشدوا أمس اول ايام الاسبوع وسط العاصمة العراقية بغداد، للمطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات.

وقال العوادى ـ فى تصريح خاص لقناة (العربية الحدث) الإخبارية الان هذا "اليوم" الأحد ـ أن "هناك عناصر مندسة عملت على إفساد وتعكير التظاهرة لعدم إيصال صوت المتظاهرين".

وأضاف العوادى أن "التظاهرات تدعو للسلمية ولاحظنا بعض المندسين بين المتظاهرين يعتدون على القوات الأمنية، وقام بعض المتظاهرين بإسعاف المصابين منهم".

كانت الهيئة السياسية للتيار الصدرى قد حملت الحكومة مسئولية ما حصل من تداعيات أمنية، أدت إلى سقوط ضحايا وجرحى فى التظاهرات المطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات.

كما أفادت الشرطة العراقية بمقتل أحد عناصرها وإصابة 7 آخرين فى المواجهات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نائب عن التيار الصدرى: عناصر مندسة أفسدت تظاهرات وسط بغداد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نائب عن التيار الصدرى: عناصر مندسة أفسدت تظاهرات وسط بغداد تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نائب عن التيار الصدرى: عناصر مندسة أفسدت تظاهرات وسط بغداد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية