ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحيفة بحرينية: التحالف الدولى ضبط أسلحة فى 2016 تكفى لتسليح لواء جيش

 

 

 

صحيفة بحرينية: التحالف الدولى ضبط أسلحة فى 2016 تكفى لتسليح لواء جيش
صحيفة بحرينية: التحالف الدولى ضبط أسلحة فى 2016 تكفى لتسليح لواء جيش

تشاهد - صحيفة بحرينية: التحالف الدولى ضبط أسلحة فى 2016 تكفى لتسليح لواء جيش
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:43 صباحاً

اخبار اون لاين - ذكرت صحيفة "أخبار الخليج" الان هذا "اليوم" الأحد، أن القوة البحرية للتحالف الدولى التى يقع مقرها فى البحرين ضبطت خلال العام الماضى كميات من الأسلحة فى المياه الدولية "تكفى لتسليح لواء من القوات البرية".

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم القوات البحرية المشتركة قوله إن "الشحنات المصادرة تشمل 4000 قطعة من الأسلحة الصغيرة، و100 قاذف آر.بى. جى، و49 مدفعا رشاشا، و20 مدفع هاون، وتسعة صواريخ مضادة للدبابات.. وذلك خلال الفترة من 27 فبراير إلى 20 مارس عام 2016 فقط؛ أى خلال 23 يوما.

وأضاف المتحدث أن القوة المشتركة تعد واحدة من أنجح قوات المهام البحرية لمكافحة الإرهاب فى العالم، وقد سجلت معدلات قياسية فى عمليات ضبط مخدرات الهيروين والحشيش فى أعالى البحار؛ فخلال عام 2015 صادرت القوة 2612 كيلوجراما من المخدرات، بينما بلغت الكميات المصادرة فى عام 2016 نحو 1147 كيلوجراما، موضحا أن عمليات الضبط المتواصلة للمخدرات -من بينها الهيروين والحشيش- حرمت "الإرهابيين من مصادر التمويل الحيوى".

وتهدف القوة -التى تشكلت فى عام 2012 من 31 دولة من بينها البحرين- إلى حماية الأمن البحرى ومكافحة الإرهاب والقرصنة والاتجار بالبشر والمخدرات، وتسعى أيضا إلى تأمين حوالى 3.2 ملايين ميل مربع من المياه الدولية التى تمر من خلالها بعض من أهم طرق الملاحة البحرية فى العالم.

وأوضحت الصحيفة أن المسئول البحرى كان يتحدث على هامش مناورات بحرية تجريها القوات البحرية المشتركة قبالة ساحل البحرين على مدى أسبوعين ضمن برنامج تدريب للقوات البحرية لدول المنطقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحيفة بحرينية: التحالف الدولى ضبط أسلحة فى 2016 تكفى لتسليح لواء جيش و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحيفة بحرينية: التحالف الدولى ضبط أسلحة فى 2016 تكفى لتسليح لواء جيش تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحيفة بحرينية: التحالف الدولى ضبط أسلحة فى 2016 تكفى لتسليح لواء جيش و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - رئيس البرلمان العربي يدين إرهاب سيناء ويؤكد.. عصابات إجرامية مدعومة من جهات خارجية