ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

شركة نفط ليبية:تحميل أول ناقلة من ميناء غزة العائم بحقل البورى بطرابلس

 

 

شركة نفط ليبية:تحميل أول ناقلة من ميناء غزة العائم بحقل البورى بطرابلس
شركة نفط ليبية:تحميل أول ناقلة من ميناء غزة العائم بحقل البورى بطرابلس

تشاهد - شركة نفط ليبية:تحميل أول ناقلة من ميناء غزة العائم بحقل البورى بطرابلس
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:43 صباحاً

اخبار اون لاين - أعلنت شركة مليته للنفط الليبى، تحميل أول ناقلة نفط من ميناء غزة النفطى العائم بحقل البورى شمال غرب طرابلس، إيذانا ببدء دخول المشروع إلى العمل.

وقالت الشركة فى بيان لها إنه "تم تحميل أول ناقلة نفط للتصدير عبر ميناء غزة العائم، وبهذه العملية يكون الدخول الفعلى للميناء قد اُنجز، ويلى هذه الخطوة الانتهاء من عملية التسليم والاستلام بين المقاول وشركة مليته" .

وأوضح البيان "أن العملية تمت بعد أن تم ضخ النفط الخام المُعالج بالمنصة الرئيسية رقم 4 إلى ميناء غزة بحقل البورى، حيث تم استقباله بنجاح، وتمت عمليات موازنة الخزانات الرئيسية واستمرت عمليات الضخ حتى وصلت للمستويات القابلة للتصدير وبالفعل تم أمس اول عملية شحن للتصدير".

وكانت المؤسسة الوطنية للنفط أعلنت فى 29 يناير الماضى وصول النفط خام إلى خزان ميناء غزة العائم والبالغ سعته 1.5 مليون برميل، إيذانا بتدشين المرفق النفطى ودخوله الخدمة.

يشار إلى أن ميناء غزة وصل إلى موقعه فى حقل البورى النفطى فى مايو 2016 ليحل محل الخزان العائم القديم سلوق، بعد رحلة من حوض بناء السفن فى جينهاى بكوريا الجنوبية مرورا بالمحيط الهندى والبحر الأحمر ثم البحر الأبيض المتوسط.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - شركة نفط ليبية:تحميل أول ناقلة من ميناء غزة العائم بحقل البورى بطرابلس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - شركة نفط ليبية:تحميل أول ناقلة من ميناء غزة العائم بحقل البورى بطرابلس تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر شركة نفط ليبية:تحميل أول ناقلة من ميناء غزة العائم بحقل البورى بطرابلس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية