رياضة - عودة السوبر المصري السعودي الموسم المقبل -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار تونس - 600 مؤسسة صغرى و متوسطة في حاجة لاعادة هيكلة

 

 

أخبار تونس - 600 مؤسسة صغرى و متوسطة في حاجة لاعادة هيكلة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:07 مساءً

الواقع اون لاين - أكد مدير عام النهوض بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة بوزارة الصناعة والتجارة صادق بجّة ان حوالي 600 مؤسسة بحاجة الان هذا "اليوم" الى إعادة هيكلة.
و في تصريح خص به الان هذا "اليوم" الاثنين 9 أكتوبر، موقع “أفريكان مانجر”، أوضح ان اغلب هذه المؤسسات تشكو عديد الصعوبات و الضغوطات المتأتية أساسا من التهريب و التجارة الموازية دون أن ننسى الصعوبات المالية و الاجتماعية التي حالت دون تشجيع البنوك لهذه المؤسسات خاصة في السنوات الأخيرة.
و في هذا السياق، قال أن وزارة الاشراف قد أعدت استراتيجية لمساعدة هذه المؤسسات التي تنتظر مصادقة الحكومة لمشروع الميزانية لسنة 2018، لتنفيذها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار تونس - 600 مؤسسة صغرى و متوسطة في حاجة لاعادة هيكلة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار تونس - 600 مؤسسة صغرى و متوسطة في حاجة لاعادة هيكلة تم نقلة لك من موقع أفريكان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار تونس - 600 مؤسسة صغرى و متوسطة في حاجة لاعادة هيكلة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أفريكان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار تونس - تصدير 18 مليون لتر من الحليب منذ بداية سنة 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا