ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار تونس - ماذا في لقاء وزير التنمية بالمدير العام للبنك الإفريقي للتنمية لبلدان شمال افريقيا ؟

 

 

أخبار تونس - ماذا في لقاء وزير التنمية بالمدير العام للبنك الإفريقي للتنمية لبلدان شمال افريقيا ؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:07 مساءً

الواقع اون لاين - شكل التعاون المالي القائم بين تونس والبنك الافريقي للتننية ومدى التقدم في إنجاز المشاريع الممولة من قبل هذه المؤسسة المالية، محور اللقاء الذي جمع الان هذا "اليوم" وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، زياد العذاري بالمدير العام للبنك الإفريقي للتنمية لبلدان شمال افريقيا محمد العزيزي.

و بحسب بلاغ صادر عن الوزارة، فقد تطرق اللقاء ايضا الى العمليات ووالمشاريع المتفق بشأنها و التاكيد على العمل على تسريع نسق الإنجاز.

و استغل العزيزي هذه المناسبة لتقديم فكرة حول بعض الدراسات التي ينجزها البنك في الوقت الراهن من ذلك الدراسة الخاصة بتشغيل الشباب في الجهات الأقل نموا، ودراسة أخرى حول فرص الأعمال والتبادل بين تونس والبلدان الإفريقية.

و من جانبه، أعرب الوزير، عن الاستعداد لعقد اجتماعات بصفة منتظمة ودورية بين هياكل الوزارة ومسؤولي البنك والقطاعات المعنية لتأمين المتابعة الناجعة لسير التعاون وتقدم المشاريع مشيرا الى الأهمية الكبرى التي توليها حكومة الوحدة الوطنية لتطوير التعاون الاقتصادي والتبادل والاستثمار بين تونس والبلدان الإفريقية التي أصبحت تمثل إحدى الأولويات والمرتكزات في برنامج التطوير والتنشيط الاقتصادي للبلاد.

وتجدر الإشارة أن البنك الإفريقي للتنمية قد خصص قرابة 450 مليون أورو للمساهمة في إنجاز عدد من المشاريع التنموية في تونس لسنة 2017 في عدد من المجالات، كدعم الإستراتيجية الرقمية وتثمين المناطق السقوية بولايات، القيروان وسيدي بوزيد والقصرين والتطهير بــــ 30 مدينة والطرقات والجسور وغيرها من القطاعات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار تونس - ماذا في لقاء وزير التنمية بالمدير العام للبنك الإفريقي للتنمية لبلدان شمال افريقيا ؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار تونس - ماذا في لقاء وزير التنمية بالمدير العام للبنك الإفريقي للتنمية لبلدان شمال افريقيا ؟ تم نقلة لك من موقع أفريكان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار تونس - ماذا في لقاء وزير التنمية بالمدير العام للبنك الإفريقي للتنمية لبلدان شمال افريقيا ؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا أفريكان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار تونس - الفصل في 645 ألف قضية شيك دون رصيد خلال الـ5 سنوات الأخيرة
التالى أخبار تونس - 5 سنوات سجنا ضد سليم الرياحي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا