ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تنظيم الدولة يهاجم علماء مسلمين ويحرض على قتلهم

 

 

تنظيم الدولة يهاجم علماء مسلمين ويحرض على قتلهم
تنظيم الدولة يهاجم علماء مسلمين ويحرض على قتلهم

تشاهد - تنظيم الدولة يهاجم علماء مسلمين ويحرض على قتلهم
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:45 صباحاً

اخبار اون لاين - شنّ تنظيم الدولة الإسلامية هجوما عنيفا على عدد من كبار علماء المسلمين في مختلف الدول العربية وحرّض على قتلهم، متهما إياهم بالتحريض على مقاتليه الذين وصفهم بالمجاهدين.

واتهم التنظيم في إصدار جديد له هؤلاء العلماء المسلمين بمناصرة من سماهم الطواغيت وبالتواطؤ مع الكفار، على حد وصفه، وحرّض التنظيم على قتل هؤلاء العلماء ووصفهم بأئمة الكفر.

ودعا في التسجيل المصور الذي حمل عنوان "عملاء لا علماء" أنصار التنظيم إلى تنفيذ عمليات اغتيال ضد هؤلاء متى سنحت الفرصة، سواء بطلقات نارية أو عن طريق الذبح، واصفا قتلهم بأنه "خير كثير ونفع عظيم"، حسبما جاء في التسجيل المصور.

كما أطلق عدد من ناشطي التنظيم حملة على مواقع التواصل الاجتماعي حملت وسم #قاتلوا_أئمة_الكفر، دعوا فيه إلى قتل علماء الدين الإسلامي بكل الوسائل المتاحة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تنظيم الدولة يهاجم علماء مسلمين ويحرض على قتلهم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تنظيم الدولة يهاجم علماء مسلمين ويحرض على قتلهم تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تنظيم الدولة يهاجم علماء مسلمين ويحرض على قتلهم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار تونس - المفوضية الأوروبية تمنح تونس هبة بقيمة 60 مليون أورو

 

 

 

حكاية مصرية